اخبار الرياضة في مصر «كاف» يعلن معايير سحب قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا - اليوم الأحد 2 سبتمبر 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» عن معايير سحب قرعة منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستُقام غدًا الأثنين في تمام الساعة السابعة مساءًا.

 وتأهل الأهلي إلى ربع نهائي أبطال أفريقيا، بعدما تصدر المجموعة الأولى والتي كانت تضم كلا من الترجي التونسي الذي تأهل للدور ذاته بعد احتلاله المركز الثاني، وكمبالا سيتي الأوغندي صاحب المركز الثالث و تاونشيب رولرز البوتسواني صاحب المركز الرابع.

 ونشر الاتحاد عبر موقعه الرسمي خطوات معايير سحب القرعة والتي جاءت كالأتي:

الخطوة الأولى:

الوعاء رقم 1:

سيتم تواجد 4 كرات في هذا الوعاء والذي سيضم الفرق التي تأهلت كثاني المجموعة وهم: الترجي التونسي - وفاق سطيف الجزائري – حوريا كونيكري الغيني – أول أغسطس الأنجولي.

 الوعاء رقم 2:

 سيتم وضع 3 كرات بأسم النادي الذي حقق المركز الأول في المجموعة الأولى وهو النادي الأهلي.

الوعاء رقم 3:

سيتم وضع 3 كرات بأسم النادي الذي تأهل كأول للمجموعة الثانية وهو نادي مازيمبي الكونجولي .

الوعاء رقم 4:

سيتم وضع 3 كرات بأسم النادي الذي تأهل كأول للمجموعة الثالثة وهو نادي الوداد البيضاوي المغربي.
الوعاء رقم 5:

سيتم وضع 3 كرات باسم النادي الذي تأهل كأول للمجموعة الرابعة وهو نادي النجم الساحلي التونسي، على أن يكون الوعاء رقم 6 فارغًا.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة في مصر «كاف» يعلن معايير سحب قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا - اليوم الأحد 2 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق