الرياضة اليوم حسن شحاتة يكشف أسرارا من حياته قبل النجومية

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث قال حسن شحاتة، نجم نادي الزمالك السابق، إنه كان يؤمن بالتفاؤل والتشاؤم، حتى فترة قريبة جدا إلا أنه لم يعد كذلك حاليا، مضيفا: «كنت أؤمن بالتفاؤل والتشاؤم، لدرجة أن هذا الأمر كان ممكن يخلص عليا، كنت أخاف من أشخاص معينين لما أشوفهم قبل ما أتوجه للمباريات مثلا لو لقيت جنازة كان يبقى يوم حلو وكويس، ولو لقيت الإشارة قافلة يبقى يبقى يوم ما يعلم بيه إلا ربنا لحد ما صلحت ده جوايا وبقيت أعيش بشكل طبيعي وعادى».

ولفت شحاتة، خلال حواره أمس الجمعة ببرنامج «أنا وأنا» المذاع عبر قناة «ON E»، إلى أنه أصغر إخوته من 7 ذكور فى الأسرة، وشقيقتين، وتحدث عن شقيقه الشهيد إبراهيم شحاتة الذى توفى فى حرب 67، متابعا: «أكيد هو عايش عيشة أحسن مننا، لكن وقتها الفراق كان صعب قوي علينا، واستشهاده فى وقتها خلانى أروح من غير ما أقول لأسرتي إنى نويت أتطوع فى الجيش، لكن أسرتي عرفوا ومعرفتش أعمل حاجة».

واستكمل المدير الفني السابق للمنتخب: «بقالى 21 سنة مراتى مخلتنيش أطبخ لها أى حاجة لأنها ماهرة فى كل شىء.. وأنا أعمل أى حاجة بس مليش فى الحلويات»، ونوه: «أنا كنت مغترب وقاعد لوحدي علشان كده كان لازم أتعلم الطبيخ والحمدلله كنت أطبخ أي حاجة إلا الحلويات بالنسبة لي كانت صعبة».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم حسن شحاتة يكشف أسرارا من حياته قبل النجومية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق