الرياضة اليوم - بالأرقام.. دفاع الزمالك يرفع شعار "للخلف دُر" فى آخر 4 مواسم

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: نجح مجلس الزمالك فى ترميم فريقه هذا الموسم بضم العديد من العناصر لتدعيم الخطوط المختلفة ولكن جاء المردود سواء على مستوى النتائج أو الأداء مخيباً للآمال حيث فقد الفريق الأبيض المنافسة على لقب الدورى مبكرا والذى حسمه الأهلى قبل نهاية البطولة بشكل رسمى وواصل أبناء ميت عقبة السجل السلبى هذا الموسم بتوديع بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

أرقام الزمالك فى بطولة الدورى الممتاز تكشف معاناة الفريق الأبيض على مستوى الدفاع والهجوم ولكن الأرقام تشير إلى تراجع كبير للخط الخلفى بعد موسم 2015 وهو ما نرصده بالأرقام فى التقرير التالى.

 الزمالك فى موسم 2015 بعد 29 مباراة استقبل 15 هدفا فقط عكس الموسم الحالى الذى استقبل فيه أبناء ميت عقبة فى بطولة الدورى 25 هدفا فى شباكه بعد خوض نفس العدد من المباريات.

الزمالك لا يعانى من خطه الخلفى فى هذا الموسم فقط بل أيضاً فى موسم 2016 سكنت شباكه بعد 29 مباراة 20 هدفاً قبل أن تقل النسبة فى 2017 إلى 18 هدفا بعد 29 مباراة قبل أن يحقق الفريق الأبيض أسوأ أرقامه هذا الموسم باستقبال 25 هدفا فى 29 مباراة بزيادة 10 أهداف عن موسم 2015.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - بالأرقام.. دفاع الزمالك يرفع شعار "للخلف دُر" فى آخر 4 مواسم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق