الرياضة اليوم حسن شحاتة: أنا فلول والألتراس عدواني

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث علق حسن شحاته، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر على مقطع فيديو سابق كان يهاجم فيه شوقي غريب، قائلا إن الأخير ليس ناكرا للجميل ولكن يحاول دائما أن ينسب كل الفضل لنفسه.

وأضاف المدير الفني للمنتخب الوطني السابق خلال لقائه أمس الجمعة ببرنامج «أنا وأنا» على قناة «ON E»، أن علاقته مع شوقي غريب جيدة جدا في الوقت الحالي، مردفا: «لسه عازمني على كتب كتاب ابنه، وطلبت منه إن يذكرني بالموعد لأنني أنسى هذه الأمور».

أما عن رأيه في الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، قال المدير الفني السابق للمنتخب الوطني: «ربنا يمسيك بالخير، ربنا يديك الصحة ياريس»، وواصل: «البعض هددني بعد نكسة 2011، فهي من وجهة نظري ليست ثورة، وهذا رأيي الشخصي، وطالب مني أن أتقدم باستقالتي بعد الفشل في التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2012، وتلقيت اتصالا هاتفيا من سمير زاهر أبلغني بأنه يريد أن يجلس معي».

واستكمل شحاتة: «سمير زاهر أبلغني بأن البعض لا يريد أن أستمر في تدريب منتخب مصر، وأنا شخصيًا ما قدرتش أقف أمام الأمواج، أنا كنت محسوب على حسني مبارك في قائمة سوداء، كنت فلول»، فيما تهرب حسن من الإجابة على سؤال عن من المسئول عن قتل جماهير الزمالك في مباراة الدفاع الجوي الشهيرة، قائلا «أنا سمعت زي أي حد لا أعلم السبب».

وعن رأيه في ظاهرة الألتراس، قال المعلم: «ظاهرة الألتراس ظاهرة سلبية على مصر، وكل ما نحاول نرجع الجماهير مع الوضع في الحسبان تنظيم الشرطة والجيش للأمور الألتراس يفسد الأمور بتصرفاته ، لأن الألتراس عدواني».

واختتم قائلا: «الألتراس مش عايزين الجماهير ترجع المدرجات قالوا علشان شهداء الأهلي وعرفنا بعد كده من المسئول عن هذه الجريمة، ومع ذلك يرفضون الالتزام من أجل عودة الأمور إلى نصابها الطبيعي».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم حسن شحاتة: أنا فلول والألتراس عدواني" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق