رياضة مصرية / بوابة الشروق

اخبار الرياضة في مصر خاص - الأمريكي دوجيت يكشف عن طموحه مع سلة الأهلي - اليوم الأحد 2 سبتمبر 2018

اخر الاخبار-  تحدت الأمريكي كوينتون دوجيت الوافد الجديد للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي عن طموحاته مع الأحمر في الفترة المقبلة.

وأكد دوجيت أنه متحمس للغاية بعد أن شارك في أول مران له مع النادي والذي أقُيم اليوم الأحد وأنه سعيد بأداء اللاعبين وحماسهم الذي ظهر خلال المران.

وقال كوينتون في تصريحات خاصة للشروق أنه يسعى للتجانس مع اللاعبين بأسرع وقت وتقديم أداء جيد وتحقيق البطولات، مؤكدًا أنه سعيد بتواجده مع أقوى الأندية في إفريقيا.

وأعرب الوافد الجديد عن سعادته بالاستقبال الذي حظى به بمطار القاهرة، وأن هذه الزيارة تعتبر الأول للقاهرة وهذا ما يسعده وأن الطعام الذي وجده بفندق الإقامة كان جيد.

وأضاف:" أسعى لتقديم أداء جيد في أول مشاركة لي أمام الإتصالات غدًا الأثنين بصالة الأمير عبدالله الفيصل بالجزيرة".

وكان كوينتون دوجيت قد وقع على عقود انضمامه للنادي الأهلي لمدة موسم واحد؛ لتدعيم الفريق خلال الموسم الجديد.

ووصل دوجيت إلى القاهرة أمس السبت وكان في استقباله أحد أفراد الطاقم الإداري بالفريق بمطار القاهرة لاصطحابه إلى فندق الإقامة.

 

 

 

 

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة في مصر خاص - الأمريكي دوجيت يكشف عن طموحه مع سلة الأهلي - اليوم الأحد 2 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا