الارشيف / رياضة مصرية / الموجز

السياسة اليوم: بالمدرعات والقوات خاصة.. لماذا حاصرت الداخلية منطقتى الزاوية والشرابية؟

اليوم الجديد - يونس محمد

قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أمس الأحد، تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة، بحملة مكبرة استهدفت دائرة قسمي شرطة الزاوية والشرابية وشارك فيها ضباط وأفراد قطاع الشمال وسيارات مسلحة من شرطة النجدة وقوات أمن القاهرة ومجموعات مسلحة من الإدارة العامة للعمليات الخاصة بالأمن المركزي.

اعتمدت الخطة والتى وضعها اللواء أشرف الجندى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، على تقسيم دائرة القسمين إلى نطاقات مع إحكام السيطرة على كل نطاق من خلال منافذ ونقاط حدودية ومن ثم مداهمة الخارجين عن القانون والوارد بشأنهم معلومات جنائية.

والتى أسفرت تلك الحملة عن ضبط 11 قضية مخدرات اتجار (170 جرام حشيش، 2 كيلو ونصف مخدر الفودو، 80 قرص مخدر, 30 جرام هيروين)،2 قضية سلاح ناري (2 فرد خرطوش، 5 طلقة)، 5 قضايا سلاح أبيض، 10مسجلين خطر، ضبط 2 مراقب هارب، 5 أحكام جنايات، 68 قضية أشغال طريق.

هذا المحتوي ( السياسة اليوم: بالمدرعات والقوات خاصة.. لماذا حاصرت الداخلية منطقتى الزاوية والشرابية؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.