رياضة مصرية / اليوم السابع

اخبار مصر العاجلة سقوط ربة منزل وبحوزتها حقيبة هواتف.. وتعترف: سرقتهم من شقة بالزيتون

اخر اخبار مصر العاجلة حيث تمكن رجال المباحث بقسم شرطة الزيتون،القبض على ربة منزل لسرقتها محتويات شقة سكنية و أخطر اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة بالواقعة.

 

نجحت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الزيتون، من ضبط "الميصابات.ا.ى" 65 سنة ربة منزل سابق اتهامها فى 5 قضايا وبحوزتها حقيبة كبيرة الحجم بداخلها  المضبوطات "ميدالية مفاتيح بها 14 مفتاح مسكن مصطنع، 3 هواتف محمول، زردية حديدية،عتلة حديدية ذات نصل رفيع، منشار، 2 قفاز جلد، كمية من الأوراق فى حجم الأوراق المالية.

 

وبمناقشتها عن مصدر المضبوطات اعترفت بسرقة الهاتف المحمول ماركة سامسونج من داخل مسكن "سهير.ش.ج" 53 سنة بأسلوب "المفتاح المصطنع" باستخدام المفاتيح المصطنعة المضبوطة بحوزتها والمحرر بشأنها المحضر رقم 7371 لسنة 2018 جنح الزيتون، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على الهاتف واتهمتها بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

هذا المحتوي ( اخبار مصر العاجلة سقوط ربة منزل وبحوزتها حقيبة هواتف.. وتعترف: سرقتهم من شقة بالزيتون ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع.

قد تقرأ أيضا