عاجل

الوطن: أطفال مصريون يشاركون في المشروع الإبداعي الدولي "الأطفال النوويون"

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شارك 79 طفلا من بنجلادش وروسيا البيضاء والصين وكرواتيا ومصر والمجر والهند وكازاخستان وتركيا والمملكة المتحدة وروسيا في المسرحية الموسيقية بعنوان "انتقالات لومونوسوف" في أحد المسارح الرئيسية في موسكو ضمن إطار المشروع الإبداعي الدولي "الأطفال النوويون".

تعاون زياد أيمن موسى مصطفى الطفل المصري البالغ من العمر 16 عاما مع أقرانه من 10 دول بأداء في المسرحية الموسيقية للعالم الروسي الشهير ميخائيل لومونوسوف.

يحتفل مشروع "الأطفال النوويون" هذا العام بالذكرى العاشرة لتأسيسه، وقدم المشروع هذا العام الأداء بطريقة غير عادية.

وأجرى الفريق المنظم للأداء مغامرة بحثية حيث كانت جميع شخصيات المسرحية تبحث عن التمرير المخفي مع الرسالة المشفرة للعالم الروسي العظيم، حضر الجمهورالمسرحية الموسيقية الأداء المذهل والمليء بالمقاطع الموسيقية والرقصية الساطعة المرافقة بعرض فيديو رائع.

شارك زياد تجربته أثناء جولة الفرقة المسرحية الموسيقية في زيارتهم لإحدى مدن نووية روسية كمدينة أوزيورسك والتي أعجب بها كثيرا وأراد أن يزورها مرة أخرى يوم ما.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: أطفال مصريون يشاركون في المشروع الإبداعي الدولي "الأطفال النوويون" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق