الارشيف / رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: مصرع عجوز صدمتها سيارة جمع قمامة في الدقهلية

لقيت سيدة عجوز مصرعها، اليوم الثلاثاء، بالمنصورة بعد أن صدمتها سيارة جمع قمامة تابعة لرئاسة حي غرب المنصورة.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد حسام الجداوي، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، بورود بلاغ من مستشفى الطوارئ الجامعي، بوصول سيدة عجوز لقيت مصرعها فور وصولها المستشفى وادعاء مرافقيها أن سيارة جمع قمامة تابعة لحي غرب المنصورة صدمتها أثناء عبورها الشارع.

انتقل الرائد حمدي الطنبولي، رئيس مباحث القسم، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع سيدة تدعى أم هاشم إبراهيم السيد، 75 سنة ربة منزل.

وأكدت تحريات المباحث وشهود العيان، الجميع كان يفسح الطريق لمرور موكب المحافظ أثناء توجهه لوضع حجر أساس مدرسة ناصر التجريبية للغات بمدرسة الزراعة بالمنصورة، حاول سائق سيارة لجمع القمامة "بدون لوحات" وتابعة لحي غرب المنصورة التحرك مسرعا لإفساح الطريق لموكب المحافظ فاصطدمت بالمتوفاة، وتسبب في سحلها في الشارع، وترك السيارة وفر هاربا.

وتمكن ضباط المباحث من ضبط السيارة وسائقها ويدعى "ناجي. ع" واعترف بارتكاب الواقعة، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

ومن جانبه قال الدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية، إنه لم ير الواقعة أثناء توجهه في جولة بالمنصورة، وإنما جرى إبلاغه بمصرع سيدة صدمتها سيارة جمع القمامة التابعة لحي غرب.

وأكد شاوربيم، في تصريح صحفي، أنه تم التواصل مع أسرة المتوفاة لكي يحضر جنازتها بنفسه، ومتابعة صرف التعويضات المادية اللازمة لأسرتها.

 

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: مصرع عجوز صدمتها سيارة جمع قمامة في الدقهلية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا