الرياضة اليوم - لجنة الحكام: معسكر مارس يحسم موقف جهاد جريشة من المشاركة فى المونديال ا

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: أكد عصام عبد الفتاح عضو مجلس ادارة اتحاد كرة القدم ورئيس لجنة الحكام، أن معسكر شهر مارس الذى يشارك فيه جهاد جريشة، سيحدد بصفة نهائية موقفه من المشاركة فى مونديال روسيا 2018.

وأضاف عبد الفتاح، أن اتحاد الكرة صرف حتي الان 18 مليون جنيه علي الحكام مابين مستحقات مالية للحكام واقامة معسكرات تدريبية لهم للارتقاء بمستواهم الفني ولياقتهم البدنية .

وقال عصام عبد الفتاح فى تصريحاته لبرنامج كورة كل يوم من تقديم كريم حسن شحاتة: " أنه تم رفع  مايتقاضاه الحكم في المباراة الواحدة ليحصل حكم الساحة على  ثلاثة ألاف جنيه في المباراة الواحدة  وحكم الراية على ألفين وخمسمائة جنيه"، مضيفا: سيتم صرف 4 ملايين اخري علي الحكام قريبا لسداد جزء اخر من مستحقات الحكام ولمعسكرات اخري سيتم اقامتها للحكام .

 

 


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - لجنة الحكام: معسكر مارس يحسم موقف جهاد جريشة من المشاركة فى المونديال ا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق