الرياضة اليوم - محمد فضل رافضاً التجريح فى السعيد وفتحى: اعتزلت أساطير والأهلى مازال ينتصر

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: طالب محمد فضل، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، بعدم الهجوم على ثنائى الأهلى عبد الله السعيد وأحمد فتحى بسبب عدم تجديد عقديهما حتى الآن، موضحاً أن من حق الثنائى البحث عن مصلتهما دون التجريح أو التقليل منهما.

وشدد محمد فضل على أن الأهلى لن يتأثر برحيل أى لاعب، فقد اعتزال أساطير سابقة فى الفريق أمثال صالح سليم والخطيب وتريكة وبركات ومازال الأهلى يحقق البطولات.

وكتب فضل عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك"، يتحدث عن أزمة التجديد للاعبى الأهلى، "أحمد فتحى وعبد الله السعيد لهما الحق فى التجديد من عدمه أو البحث عن عقد أكبر دون التجريح أو الهجوم من الجماهير.. الأهلى لا يتأثر بغياب لاعب إنما اللاعب هو الذى يتأثر بغيابه عن الأهلى.. فتحي لعب للأهلى بكل احترافية وروح وساهم فى كثير من البطولات مع منتخب مصر والأهلى.. له الحق فى تحديد مستقبله وكذلك عبدالله السعيد أحسن موسم له مع النادى الأهلى.. يجب على الجماهير إعطاء درس للجميع بأن كل من ساهم وتفانى فى عمله له المساندة التامة فى زمن الاحتراف".

وأضاف مهاجم الأهلى السابق، "حذرت من المبالغ المدفوعة فى صفقة انتقال صلاح محسن أنها ستُحدث فتنة فى التجديد وقد تم.. بالتوفيق لفتحي وعبد الله فى كأس العالم.. أتمنى من جماهير الأهلى العظيمة عدم الهجوم عليهما ومساندتهما.. ماذا لو تم الاستغناء من قبل النادى عن اللاعب.. سؤال عكسى؟.

وتابع محمد فضل، "جمهور الأهلى دائما مختلف.. رحل الكابتن صالح سليم، اعتزل الكابتن محمود الخطيب، اعتزل الكابتن حسن حمدى، الكابتن طاهر أبو زيد، الكابتن زكريا ناصف، وليد صلاح، هادى خشبة، تريكة، بركات، محمد شوقى، سيد معوض، أحمد حسن، وائل جمعة، وفِى الطريق متعب وغالى ❤️هل تأثر الأهلى!! الأهلى فوق الجميع بمبادئه وجمهوره.. مبروك الدورى الـ40 مبروك هداف الدورى لوليد أزارو".

محمد فضل
محمد فضل


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - محمد فضل رافضاً التجريح فى السعيد وفتحى: اعتزلت أساطير والأهلى مازال ينتصر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق