الرياضة اليوم - حسام البدرى يرفض عرضا فرنسيا لضم أزارو

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: رفض حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، التفريط فى المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق الأساسى بنهاية الموسم لأحد الأندية التى طلبت ضمه، مؤكدا أنه أحد أهم العناصر التى يراهن عليها للحصول على النسخة القادمة من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأصبح أزارو محط أنظار عدد من الأندية الخليجية بعد تألقه اللافت بقميص الفريق الأحمر هذا الموسم، حتى نجح فى أن يصبح هدافاً للأهلى فى جميع البطولات، كما أصبح هدافاً لبطولة الدورى المصرى.

ورغم الإغراءات التى بدأت تنهال على اللاعب المغربى خلال الفترة الماضية وآخرها عرض مُغر من الدورى الفرنسى إلا أن المدير الفنى يرغب فى الإبقاء على المهاجم المغربى للموسم المقبل على أقل تقدير حتى يستفيد منه النادى بأكبر شكل ممكن، خاصة أن اللاعب بدأ ينسجم مؤخراً مع اللاعبين ويُسجل أهدافاً مؤثرة.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - حسام البدرى يرفض عرضا فرنسيا لضم أزارو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق