الرياضة اليوم - الاتحاد السكندرى يطلب ضم سيسيه وكابوريا من الزمالك

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: كشف محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندري، عن رغبته فى الحصول على خدمات الثنائى أحمد كابوريا ورزاق سيسيه بشكل نهائى من الزمالك، فى ظل العلاقة الطيبة بين الناديين، مؤكداً أنه سيسعى للحصول على خدمات الثنائى بشكل نهائى.

وأضاف مصيلحى، أن سيسيه وكابوريا قدما مستوى أكثر من رائع مع الاتحاد منذ استعارتهما فى يناير، على أن يتم ضمهما بشكل نهائى فى نهاية الموسم.

وفيما يخص فوز الاتحاد على طنطا أمس فى الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدورى، فأكد مصيلحى أن الاتحاد بحاجة ماسة لكافة النقاط المتبقية بمسابقة الدورى لتأمين موقفه من عدم الهبوط، واللاعبون كانوا على قدر المسئولية وخطفوا ثلاث نقاط مهمة للغاية تؤمن الفريق فى جدول الدورى، لذا تم صرف 2000 جنيه هدية خاصة من المجلس بخلاف المستحقات التى تم صرفها.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - الاتحاد السكندرى يطلب ضم سيسيه وكابوريا من الزمالك" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق