اخبار الرياضة في مصر الأهلي يهنىء بركات بعيد ميلاده - اليوم الجمعة 7 سبتمبر 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- يحتفل محمد بركات، نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق بعيد ميلاده الـ42، اليوم الجمعة، ليتلقى العديد من التهاني من مشجعي المارد الأحمر وزملائه السابق.

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي بتهنئة اللاعب محمد بركات بعيد ميلاده حيث كتبت :"نحتفل اليوم بعيد ميلاد لاعبنا ونجم منتخبنا الزئبقي محمد بركات الذي اتم عامه الـ ٤٢، عيد ميلاد سعيد بركات".

كما كتب أحمد فتحي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :" كل سنة و أنت طيب يا ملك الحركات"، مُرفقًا معها صورة جمعتهما بملعب هزاع بن زايد في الإمارات خلال إعتزال حسام غالي، قائد الأهلي السابق.

يُذكر أن محمد بركات كان قد انتقل للنادي الأهلي في موسم 2004/2005 قادمًا من العربي القطري، بعد سلسلة احترافية بأندية السكة الحديد والإسماعيلي وأهلي جدة السعودي، حيث شارك في 135 مباراة مع المارد الأحمر فضلًا عن 70 مباراة ودية حصد خلالهم 21 بطولة فضلًا عن بطولتين مع الدراويش.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة في مصر الأهلي يهنىء بركات بعيد ميلاده - اليوم الجمعة 7 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق