السياسة اليوم: رمضان يروج لنجاح «الديزل» بأغنية: حقق أعلى إيرادات في مسيرتي

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليوم الجديد - أحمد فرحات

أكد الفنان محمد رمضان، على أن  فيلمه «الديزل» هو من حقق أعلى إيرادات في موسم عيد الأضحى الماضي، مشيرًا إلى أن إيرادات هذا الفيلم أعلى من كل إيرادات أعماله السابقة، مروجًا لأغنية جديدة له ستطرح خلال دقائق.

ونشر «رمضان» عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، فيديو بدأ بمقطع للمنتج أحمد السبكي، من حوار له ببرنامج «عرب وو» وهو يقول «الإيرادات اللي أعلنها أستاذ فاروق صبري ليست حقيقية بالمرة كذب كذب كذب، أنا بقالي 30 سنة عمري ما حصلي اللي بيحصلي في الأيام دي».

وتابع بطل الديزل، الفيديو بمقطع من أغنيته الجديدة على سبيل الترويج لها، مشيرًا بها إلى أنه «نمبر وان» في الإيرادات، معلقًا على الفيديو قائلًا: «الأهم من الاعتراف أو عدم اعتراف البعض بنجاح فيلم  الديزل ١: جمهوري خارج مبسوط من الفيلم الحمدلله وشايف بنفسي رد الفعل في الشارع وده الأهم.. ٢: المنتج والموزع والسينمات كسبانين من الفيلم فعلاً وليس كذباً الحمد لله.. ٣: الديزل أعلى إيراد فيلم في مسيرتي السينمائية الصغيرة وهم ١٢فيلم في ٦سنوات الحمد لله».

وأضاف: «ثقة في الله القادم أقوى».

هذا المحتوي ( السياسة اليوم: رمضان يروج لنجاح «الديزل» بأغنية: حقق أعلى إيرادات في مسيرتي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق