الارشيف / رياضة مصرية / بوابة الشروق

اخبار الرياضة في مصر مضوي يتوقع تألق نجم الإسماعيلي مع المنتخب - اليوم الجمعة 7 سبتمبر 2018

اخر الاخبار-  

توقع الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني لفريق الإسماعيلي، أن محمد صادق نجم الدراويش والمنضم حديثًا لصفوف المنتخب الوطني، سيكون إضافة قوية للفراعنة في المرحلة المقبلة.

ويواجه منتخب مصر غدًا السبت، منتخب النيجر على ستاد "الجيش" ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019.

وقال مضوي في تصريحات لموقع ناديه الرسمي : " اتوقع تألق صادق مع منتخب مصر في المرحلة المقبلة، وسيمثل إضافة قوية للفراعنة في مباراة الغد أمام النيجر في حالة مشاركته، فهو لاعب رائع يملك إمكانيات رائعة، يتميز بسرعة نقل الفريق من الدفاع للهجوم".

 

كما توقع مدرب الإسماعيلي، خير الدين مضوي، تألق باهر المحمدي الظهير الأيمن لفريق الدراويش، مع منتخب مصر، مؤكدًا بأنه لاعب ينتظره مستقبل كبير.

 

واختتم مضوي حديثه بأن مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب النيجر ستكون مواجهة صعبة وليست سهلة مثلما يعتقد البعض، مشيرا إلى أنها مباراة استكشافية بالنسبة للجهاز الفني بقيادة المكسيكي أجيري، نظرا لأنها أول مباراة رسمية للفراعنة تحت قيادته.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة في مصر مضوي يتوقع تألق نجم الإسماعيلي مع المنتخب - اليوم الجمعة 7 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا