الرياضة اليوم وديًا.. الزمالك يخسر بثلاثية أمام سيراميكا كليوباترا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مصر اليوم حيث كتب: علي الزيني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للخسارة أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الودي، الذي أقيم بينهما اليوم الجمعة، على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة استعداداً لاستئناف بطولة الدوري الممتاز، عقب فترة التوقف الدولي.

سيراميكا تقدم بهدف في الدقيقة 25 عن طريق لاعبه حسن ياسين من ركلة حرة مباشرة مرت إلى شباك عماد السيد، وأدرك الزمالك هدف التعادل في الدقيقة 39 من ركلة جزاء نفذها اللاعب محمد إبراهيم ليسجل الهدف الأول لفريقه.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عماد السيد ومحمد أحمد كماتشو ومحمد عبد الغني ومحمود علاء وبهاء مجدي ومحمود عبد العزيز و محمد حسن ومحمد إبراهيم وأحمد مدبولي ومحمد عنتر وعمر السعيد.

ومع انطلاقة الشوط الثاني دفع جروس بعدة تغييرات حيث أشرك حميد أحداد بدلًا من عمر السعيد وحازم إمام بدلًا من بهاء مجدي وأيمن حفني بدلًا من مدبولى، ومحمود كهربا بدلًا من محمد حسن ودونجا بدلًا من محمود علاء.

وأضاف الدولي المغربي حميد أحداد الهدف الثاني لنادي الزمالك في الدقيقة 62 عقب انفراد تام بالمرمى بعد تمريرة بينية من اللاعب محمود كهربا، وعاد سيراميكا كليوباترا بهدف التعادل في الدقيقة 79 بتوقيع مصطفى مهند، قبل أن يضيف سيراميكا الهدف الثالث في الوقت القاتل بالدقيقة 89 عن طريق بسام وحيد في شباك الفريق الأبيض، لينتهي اللقاء بفوز سيراميكا بثلاثة أهداف لهدفين.

فريق الزمالك عاد إلى طريق الانتصارات، عبر بوابة فريق إنبي، بالفوز عليه بأربعة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الممتاز، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد إنبي عند 6 نقاط في المركز التاسع، يستعد الفارس الأبيض لمواجهة فريق طلائع الجيش الخميس المقبل الموافق 13 سبتمبر الجاري في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.
 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم وديًا.. الزمالك يخسر بثلاثية أمام سيراميكا كليوباترا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق