الرياضة اليوم - اتحاد الكرة: إعلان موعد مباراة القمة بين الأهلى والزمالك خلال 48 ساعة

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة ، أنه سيتم إعلان موعد مباراة القمة بين الأهلى والزمالك فى الدورى العام خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

وقال حسين فى تصريحات للإعلامى إبراهيم عبد الجواد، إنه يعكف حاليًا على وضع مواعيد جميع المباريات المقبلة فى الدورى وكأس مصر.

تابع رئيس لجنة المسابقات أنه يحاول إنهاء جميع المباريات مع حلول منتصف شهر مايو، مضيفا:"ربما نصل إلى يوم 22 مايو على أقصى تقدير".

أضاف حسين أن فريق المصرى وضع لجنة المسابقات فى مشكلة خاصة أنه الفريق الوحيد الذى خاض الدورى التمهيدى فى البطولات الأفريقية ومازال مستمرًا بها، واقترب من التأهل لدور المجموعات، وهو ما تسبب فى تأجيل أكثر من مباراة له بالدورى.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - اتحاد الكرة: إعلان موعد مباراة القمة بين الأهلى والزمالك خلال 48 ساعة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق