الرياضة اليوم - الأهلى يهزم طلائع الجيش ويتوج بكأس مصر فى الكرة الطائرة

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: فاز فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى  محمد مصيلحى على  نظيره طلائع الجيش الذى يقوده فنيا وائل العايدى بنتيجة 3 /0 فى إطار نهائى كأس مصر على صالة استاد القاهرة .

 

تأهل فريق الأهلى إلى مباراة تحديد صاحب اللقب بعد الفوز على غريمه التقليدى الزمالك أول أمس الاثنين بنتيجة 3 /0 ، بينما تأهل طلائع الجيش بالفوز على الشرقية للدخان بنفس النتيجة .

 

يذكر أن فريق الأهلى استطاع مؤخرا الفوز على الفريق العسكرى أيضا  فى نهائى البطولة الأفريقية التى أقيمت على صالة القلعة الحمراء ليتوج بطلا .

 

كان فريق طلائع الجيش قد حصد هذا اللقب الموسم الماضى على حساب الزمالك  فى موسم استثنائى نجح فيه الفريق العسكرى أن يتوج بالدورى و الكأس .



اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - الأهلى يهزم طلائع الجيش ويتوج بكأس مصر فى الكرة الطائرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق