الوطن: بالصور| "بعد أن أكلت أمه فمه".. "طفل الإسماعيلية" يغادر مستشفى ههيا بعد علاجه

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت مديرية الصحة بالشرقية برئاسة الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل الوزارة شفاء الطفل الذي أكلت والدته فمه بمحافظة الإسماعيلية وذلك بعد إجرائه عملية جراحية بمستشفى ههيا للحروق وتلقيه العلاج اللازم.

وكان الدكتور عصام فرحات مدير الرعاية العاجلة والحرجة بمديرية الصحة توجه، اليوم، إلى المستشفى وقام بمناظرة حالة الطفل ومتابعة خروجه من المستشفى. 

كما تابع سير العمل بأقسام العنايات والحضانات والأقسام المختلفة بالمستشفى.

روّى جمال زكي، جار أسرة الطفل ضحية والدته المريضة نفسيًا، تفاصيل الواقعة، موضحًا أن الأم مريضة نفسيًا، ووالد الطفل مُسن، وأن الأم أكلت فم رضيعها، وادعت أن الطفل سقط من السلم، رغم أن الطفل لم يبلغ من العمر سوى شهرين فقط.

وأضاف "زكي"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "آخر النهار"، على قناة "النهار"، مع الإعلامي معتز الدمرداش، أن جيران أسرة الطفل أخذوه وذهبوا به إلى مستشفى عام الإسماعيلية، وطلبوا منهم إجراء عملية ترقيع وتجميل، وسيجري عملية أخرى بعد زيادة عمره.

وناشد وزير الصحة بإنقاذ الطفل، لافتًا إلى أن أهالي الضحية لم يسألوا عنه، متابعًا: "الطفل عندي، وزوجتي بتراعيه كأنه ابنها، مش عايزين غير إن الطفل يعيش كويس ونأمنله مستقبله".بالصور|
بالصور|
بالصور|
بالصور|

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: بالصور| "بعد أن أكلت أمه فمه".. "طفل الإسماعيلية" يغادر مستشفى ههيا بعد علاجه ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق