رياضة مصرية / الموجز

السياسة اليوم: أجيري يدافع عن اختياراته: الدوري المصري مليء بالمحترفين وهذا المتاح

اليوم الجديد - عمر القاضي 

 

دافع المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، عن اختياراته في القائمة المختارة لمباراة النيجر، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019.

وقال أجيري في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم، إن هذا الأمر معتاد له فهو يختار ما يراه مناسبًا ويقومون بتغطية العجز الموجود بمنتخب مصر في الفترة الحالية.

وأضاف مدرب الفراعنة تصريحاته قائلًا: "الدوري المصري ملئ بالأجانب، ويوجد نقص بالعديد من المراكز بسببهم، نحاول أن نختار البعض وما نراه مناسبًا، سنراهم في التدريبات وفي حالة عدم توفيقهم سيرحلوا.

وأشار المدير الفني للمنتخب المصري، أنه في مرحلة تطوير للكرة المصرية، ونحتاج لتدعيم الصفوف والتغيير من أجل وجود منتخب قوي في المستقبل".

وطالب أجيري بضرورة احتراف اللاعبين المصريين بأوروبا لاكتساب الخبرة مضيفًا أن هذا الأمر سيعود على الكرة المصرية بالنفع لأنه سيظهر لاعبين شباب مكان اللاعبين المحترفين، وسيأخذون أماكنهم في الأندية.

وشهدت القائمة التي اختارها أجيري، في أول مباراة له في تدريب الفراعنة، أمام النيجر في ثاني مباريات تصفيات كأس أفريقيا 2019، انتقادات لاختيار لاعبين لا يشاركون مع فرقهم في الدوري المصري.

هذا المحتوي ( السياسة اليوم: أجيري يدافع عن اختياراته: الدوري المصري مليء بالمحترفين وهذا المتاح ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

قد تقرأ أيضا