السياسة اليوم: رغم تصنيفها كأفضل مطبخ.. «فلورنسا» تحظر تناول الأطعمة بالشارع

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليوم الجديد - محمود عبيد

حظرت مدينة فلورنسا الإيطالية، تناول الطعام في الشارع، بغرامات مالية قدرها 450 جنيه إسترليني، على أي شخص يتناول وجبات خفيفة بالشارع.

ووفقًا لما نشرته صحيفة «ديلي ميل»، أن القوانين الجديدة، التي دخلت حيز التنفيذ، حظرت من تناول الوجبات الخفيفة في أربعة شوارع في المركز التاريخي للمدينة الإيطالية، بفرض غرامة مالية تصل إلى 450 جنيه إسترليني.

وشملت المناطق المحظور بها الطعام Via de 'Neri، Piazzale degli Uffizi، Piazza del Grano، Via della Ninna.

وطُلب من الشركات المحلية في المواقع المتضررة، أن تضع علامات لتنبه الزبائن من الأكل بالأربع شوارع المحظورة.

وسيتم فرض القيود من الساعة 12 إلى الساعة 3 مساءً، وبين الساعة 6 والساعة 10 مساءً، لفترة تجريبية تمتد أربعة أشهر.

يذكر أن فلورنسا تشتهر بمأكولاتها الرائعة، حيث وقعت فلورنسا بالمركز الرابع كأفضل مطبخ لعام 2016، واحتلت بعدها بعام المركز الثاني في تصنيف شركة TripAdvisor المتخصصة في السفر والطعام ضمن أفضل مدن في العالم من حيث الأطعمة، لعام 2017، وبالعام التالي، أخذت المركز ذاته عن نفس الشركة.

 

وكانت فلورنسا في أوروبا العصور الوسطى مركزًا هامة في الثقافية والتجارية والمالية، حيث تُعتبر مهد عصر النهضة وخروج أوروبا من عهود الفقر والظلام.

 

وكذلك اشتهرت في العالم كمهدٍ للفن والعمارة بمبانيها التاريخية العديدة ومعالمها ومتاحفها الغنية، فاشتهرت باعتبارها واحدة من أجمل وأهم مدن العالم.

هذا المحتوي ( السياسة اليوم: رغم تصنيفها كأفضل مطبخ.. «فلورنسا» تحظر تناول الأطعمة بالشارع ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق