الرياضة اليوم نادر شوقي يكشف: هل ينتقل عماد متعب للزمالك أو الجونة؟ (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث قال نادر شوقي، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الجونة، إن العقد المبرم بين شركته التي تدير الفريق، كان ينص على شرط التأهل للدوري الممتاز على أن يتم فسخه في حالة فشل الفريق في الصعود بفارق 15 نقطة عن صاحب المركز الأول.

وأضاف شوقي، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الأربعاء، من برنامج «الغندور والجمهور» الذي يعرض على قناة «LTC»، أن هناك خطة تم وضعها لفريق الجونة في الموسم المقبل بالدوري الممتاز، مؤكدًا أن في مقدمة تلك الخطة بقاء الفريق في دوري الأضواء.

وصعد فريق الجونة بقيادة هشام زكريا، المدير الفني، ومحمد الحصري، مدير الكرة، إلى الدوري الممتاز بعد تغلبه على فريق السلام بإسنا بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين عصر اليوم الأربعاء في الجولة الـ29 من مباريات المجموعة الأولى «مجموعة الصعيد» في مسابقة دوري القسم الثاني.

وتغلب الجونة مساء الأربعاء، على فريق السلام بإسنا، بهدف دون رد، وهو الفوز رفع رصيده إلى 70 نقطة ليتأكد تأهله إلى الدوري الممتاز بعد غياب 3 مواسم بينما تجمد رصيد فريق السلام بإسنا عند النقطة 19 في المركز الأخير من جدول ترتيب المجموعة الأولى.

وعن إمكانية انتقال عماد متعب، المعار حاليًا لنادي التعاون السعودي، والذي يعمل وكيلًا له، إلى الجونة في الموسم القادم، أشار شوقي إلى أنه لا يحب خلط الأمور في عمله، معلقًا: «متعب نجم كبير، ومش هنقدر ندفعله الفلوس اللي ممكن يطلبها».

وتعليقًا على أنباء مفاوضات الزمالك مع متعب، شدد على أن انتقاله للنادي الأبيض صعبًا خاصة أنه حقق تاريخًا كبيرًا مع النادي الأهلي، موضحًا انه لن يعتزل في نهاية الموسم الحالي، ومازال أمامه عام أو عامين أخرين في الملاعب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم نادر شوقي يكشف: هل ينتقل عماد متعب للزمالك أو الجونة؟ (فيديو)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق