الرياضة اليوم - اتحاد الكرة يرفض طلب الأهلى قبل مباراة اعتزال حسام غالى.. اقرأ التفاصيل

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: رفض اتحاد الكرة، طلب النادى الأهلى بعدم إقامة أى مباريات للفريق الأحمر سواء فى الدورى أو الكأس، فى الفترة من 5 حتى 17 مايو المقبل، بسبب حفل اعتزال حسام غالى لاعب الأهلى فى دبى بمشاركة أياكس الهولندى.

 

ويواجه الأهلى نظيره الترجى يوم 4 أو 5 أو 6 مايو المقبل فى دور المجموعات الأفريقى، قبل أن يواجه كمبالا سيتى الاوغندى فى الجولة الثانية يوم 17 أو 18 او 19 من نفس الشهر، ويرغب الأهلى فى عدم إقامة أى مباريات محلية بين الجولتين على أن يتم الاكتفاء بمباراة الاعتزال.

 

وأكد مسئولو اتحاد الكرة للأهلى أنه سيتم ضغط المباريات خلال الفترة المقبلة حتى ينتهى الدورى والكأس بحد أقصى يوم 21 مايو، لذا سيتم وضع مباراة للأهلى فى الدورى أو الكأس خلال هذه الفترة.

 

 



اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - اتحاد الكرة يرفض طلب الأهلى قبل مباراة اعتزال حسام غالى.. اقرأ التفاصيل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق