الرياضة اليوم شوقي غريب: شرحت طريقة اللعب لأجيري.. وهؤلاء هم نجوم المباراة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مصر اليوم حيث كتب: علي الزيني

عبر شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، عن رضاه بالمستوى الذي ظهر به لاعبوه في مواجهة روسيا الودية، موضحًا أن المباريات الرسمية ستبدأ في نوفمبر 2019، ومؤكدًا أنه قام بالتنسيق مع خافيير أجيري، مدرب المنتخب الأول بشأن مستقبل الفريقين.

وتعادل المنتخب المصري مع نظيره الروسي بهدف لكل منهما، في المباراة الودية التي أقيمت بروسيا، ضمن الاستعدادات الخاصة بالتصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

غريب قال في تصريحات لقناة «ON sport»: «المنتخب الروسي اختار مواجهة مصر قبل اللعب ضد صربيا في التصفيات الأوروبية المؤهلة للأولمبياد ثقة في مستوى المنتخب المصري».

مدرب المنتخب الأوليمبي واصل حديثه، قائلًا: «لعبنا بدون عدد من العناصر الهامة المنضمين للمنتخب الأول، لكن اعتبرنا أنها فرصة جيدة من أجل التعرف على عناصر جديدة يمكنها أن تضيف للمنتخب».

واختار شوقي غريب، 3 لاعبين يعتبرهم نجوم المباراة أمام روسيا وهم: طاهر محمد طاهر، وأحمد فتوح، وأكرم توفيق.

وأضاف: «سنبدأ في خوض المباريات الرسمية بداية من نوفمبر 2019، وخلال الفترة المقبلة وحتى بداية المباريات الرسمية سنقوم بخوض مجموعة من المباريات الودية للوصول للشكل المثالي».

وعن المناقشات التي تمت مع أجيري بشأن شكل المنتخب قال: «طريقة لعبي تختلف عن أجيري، أنا أستخدم 3 عناصر في خط الدفاع، وهو يعتمد على 4 عناصر، وألعب بطريقة 3-1-3-3، وشرحت الطريقة بالكامل لأجيري على الورق».

واختتم: «أجيري أوضح أنه يرغب في ضم مجموعة من اللاعبين الشباب لمنتخب مصر الأول، وطلب مني حضور المباريات والتدريبات الخاصة بالمنتخب الأول في الفترة المقبلة».

ويستعد المنتخب الأوليمبي المصري لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما في نوفمبر 2019، والتي تقام في مصر، وتؤهل لدورة الألعاب الأوليمبية 2020 في طوكيو.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم شوقي غريب: شرحت طريقة اللعب لأجيري.. وهؤلاء هم نجوم المباراة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق