الرياضة اليوم الشوربجي والطيب يفوزان ببطولة ويندي للإسكواش في فئتي الرجال والسيدات

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث توج الثنائي المصري محمد الشوربجي ونور الطيب، بلقبي فئتي الرجال والسيدات، في بطولة ويندي سيتي المفتوحة للإسكواش، خامس البطولات الكبرى في الموسم الجديد، والبالغ مجموع جوائزها 250 ألف دولار.

وفاز محمد الشوربجي، على شقيقه مروان الشوربجي، بثلاثة أشواط دون رد بواقع 11ـ 8 و11ـ 8 و11ـ 6، بعد 37 دقيقة من اللعب، ليحقق الشوربجي بطولة ويندي للمرة الثانية في مسيرته بعد فوزه باللقب للمرة الأولى في 2016.

وأحرز الشوربجي لقب ثالث بطولة كبرى هذا الموسم، بعد فوزه ببطولتي قطر كلاسيك وهونج كونج المفتوحة.

وفي فئة السيدات فازت نور الطيب على النيوزلندية جويل كينج، بثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة استغرقت 78 دقيقة، وفازت نور بالشوط الأول بنتيجة 11ـ 8، ولكن جويل حسمت الشوطين الثاني والثالث لصالحها بنتيجة 12ـ 10، و13 ـ11، قبل أن تنتفض الطيب وتفوز بالشوطين الرابع والخامس بنتيجة 11ـ 9 و12 ـ10.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم الشوربجي والطيب يفوزان ببطولة ويندي للإسكواش في فئتي الرجال والسيدات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق