الرياضة اليوم إيهاب لهيطة يتخلف عن العودة مع وفد الجبلاية من روسيا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث يتخلف المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، عن العودة مع وفد الجبلاية من روسيا اليوم الخميس، لقيامه بجولة تفقدية تستمر 3 أيام في مدينة جروزني الروسية مقر إقامة بعثة المنتخب الوطني الأول المشارك في كأس العالم بروسيا خلال يونيو ويوليو المقبلين.

وتشمل جولة مدير المنتخب الوطني مقر إقامة الفريق والملعب المخصص للتدريبات، للوقوف على جاهزيتهما لاستقبال بعثة الفريق في كأس العالم.

وتأتي جولة إيهاب لهيطة، عقب الانتهاء من ورشة العمل التي نظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) خلال اليومين الأخيرين بمدينة سوتشي الروسية بشأن التعليمات والإجراءات الخاصة بالبطولة.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض معسكر الإعداد الأول في سويسرا بشهر مارس، خلال فترة التوقف الدولي من 19 إلى 27 من نفس الشهر، استعدادًا للمشاركة في مونديال روسيا 2018، حيث يخوض الفراعنة مباراتين وديتين أمام البرتغال يوم 23 مارس، والودية الثانية يوم 27 أمام اليونان من نفس الشهر.

وكان قد انتزع المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.

ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة. 

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم إيهاب لهيطة يتخلف عن العودة مع وفد الجبلاية من روسيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق