الرياضة اليوم - إيهاب جلال يعتمد على الخبرة الأفريقية فى بداية مشوار الزمالك بالكونفدرالية

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: يدرس إيهاب جلال، المدير الفنى للزمالك، الاعتماد على العناصر التى تمتلك خبرة أفريقية فى أولى مبارياته مع الأبيض ببطولة الكونفدرالية، وسيواجه ولايتا ديتشا الإثيوبى الأربعاء المقبل فى ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وتضم قائمة الزمالك الأفريقية العديد من العناصر الجديدة التى لا تمتلك الخبرات الكبيرة بالساحة الأفريقية، رغم المشاركة بانتظام فى مباريات الدورى وتقديم مستويات رائعة أدت لتحقيق 6 انتصارات متتالية بالبطولة.

وينوى إيهاب جلال الاعتماد على عناصر الخبرة أمام بطل إثيوبيا، أمثال أحمد الشناوى وحازم إمام ومحمود "الونش" وحمدى النقاز وطارق حامد ومعروف يوسف وأيمن حفنى مع إمكانية وجود عناصر جديدة.

ويعكف إيهاب جلال على الحديث مع لاعبى الزمالك فى الوقت الحالى حول أهمية ضربة البداية بالبطولة الأفريقية، وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية خارج الأرض لخوض لقاء العودة فى مصر بارتياح.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - إيهاب جلال يعتمد على الخبرة الأفريقية فى بداية مشوار الزمالك بالكونفدرالية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق