الرياضة اليوم مروان محسن: ضربة البداية في إفريقيا مهمة للأهلي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث قال مروان محسن، مهاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي، إن جميع اللاعبين أغلقوا ملف بطولة الدوري العام بعد الفوز أمس على الداخلية، خاصة أن الفريق مقبل على ضربة البداية في دوري أبطال إفريقيا أمام مونانا الجابوني التي تقام يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف مروان: «من المؤكد أن ضربة البداية في إفريقيا مهمة جدا، وأن نتيجة مباراة الذهاب في غاية الأهمية قبل السفر إلى الجابون».

وشدد مهاجم الأهلي على أنه يسعى للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تقام في روسيا، وأنه سعيد بمؤازرة الجماهير له ومساندتهم طيلة الفترة التي غاب فيها عن الملاعب بسبب الإصابة.

وأشار مروان إلى أنه قام بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، وهو ما ساعده في تسجيل الهدف في مرمى الداخلية.

ويستعد الأهلي لمواجهة مونانا الجابوني يوم 6 مارس الجاري ضمن منافسات دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا التي تقام باستاد القاهرة وبحضور 5 آلاف مشجع.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم مروان محسن: ضربة البداية في إفريقيا مهمة للأهلي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق