الرياضة اليوم طلعت يوسف يعلن قائمة المقاصة لمواجهة بتروجت في الدوري

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كتب- علي الزيني:

اختار طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، 20 لاعبا للدخول في معسكر مغلق بمحافظة السويس استعدادا لمباراة بتروجت، المقرر إقامتها غدا الجمعة على استاد الجيش بالسويس، ضمن مواجهات الأسبوع الـ27 للدورى.

وجاءت القائمة كالتالي:

أحمد عادل عبد المنعم، محمود حمدي في حراسة المرمى، وأحمد مودي، أحمد سامي، شريف حازم، محمود وحيد، محمد تونى، أحمد محسن، في خط الدفاع.

وفي الوسط، صلاح ريك، ايريك تراوري، هانى سعيد، وليد عادل، محمد مسعد، صلاح عاشور، باولن فوافى، رجب عمران، محمد رمضان، وفي الهجوم، أحمد عبد الظاهر، جون أنطوي، إسلام جابر.

وأدى فريق المقاصة مرانه الأخير عصر اليوم الخميس على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، وبعد انتهاء المران أعلن طلعت يوسف قائمة اللاعبين للدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق بالسويس، لحين موعد المباراة غدا الجمعة.

ومن المقرر أن يغادر أتوبيس الفريق القاهرة متجها إلى محافظة السويس، لدخول معسكر المباراة.

ويدخل مصر المقاصة المباراة وهو في المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة، بينما يدخل بتروجت المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 34 نقطة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم طلعت يوسف يعلن قائمة المقاصة لمواجهة بتروجت في الدوري" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق