الرياضة اليوم - الأهلى عن مواجهة الإنتاج: أضاع 4 نقاط من الزمالك فلماذا لا نحترمه؟

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: إضافة تعليق

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، أن مواجهة فريقه أمام الإنتاج الحربى صعبة وشرسة، لأن المنافس قوى ويُقدم عروضاً جيدة هذا الموسم جعلت الجميع فى الشارع الكروى تقريباً يُشيد به.

ويلتقى الأهلى مع الإنتاج الحربى فى الثامنة مساء اليوم، السبت، باستاد القاهرة فى الجولة الـ26 للدورى العام.

وأوضح سيد عبد الحفيظ لـ"اليوم السابع"، أن الإنتاج الحربى يقوده أيضاً مدرب قدير هو مختار مختار، يعرف كيف يُدير المباريات خاصة الكُبرى.

وأضاف مدير الكرة بالأهلى، فريق الإنتاج تعادل مع الزمالك هذا الموسم ذهاباً وإياباً، أى أضاع 4 نقاط على فريق كبير كالزمالك، ويحتل المركز السادس حالياً برصيد 36 نقطة، لذا لابد من احترامه خاصة أن تقدير المنافس منهج الأهلى فى جميع مبارياته.

وأكد مدير الكرة أن الجهاز الفنى للأهلى دائماً ما يتعامل مع جميع الفرق باحترام وتقدير ويلعب للفوز من أجل استمرار مسيرة الانتصارات والتتويج ببطولة الدورى العام.

إضافة تعليق


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - الأهلى عن مواجهة الإنتاج: أضاع 4 نقاط من الزمالك فلماذا لا نحترمه؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق