اخبار الرياضة في مصر ناجلزمان وفينجر ..عقود من الاختلاف وأوجه تشابه - اليوم الخميس 1 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- انضم الألماني جوليان ناجلزمان إلى قائمة المرشحين لتدريب أرسنال الإنجليزي خلفاً للفرنسي أرسين فينجر الذي أصبح رحيله عن النادي اللندني مطلباً واسعاً وأمر قريب من الحدوث .

وأصبح فينجر قريباً من الرحيل بفعل تدخل جوش كرونكي ابن مالك النادي ستان كرونكي ، والذي وضع خطة للحياة بعد المدرب الفرنسي الذي تكررت إخفاقاته خلال السنوات الأخيرة .

الصحف البريطانية وضعت ناجلزمان مدرب هوفنهايم إلى قائمة المرشحين لخلافة فينجر ، وهو ما يفترض دخول أرسنال في عصر جديد ومختلف للغاية عن ماوصلت إليه الأمور مع أرسين فينجر ، خاصة مع صغر عمر المدرب الألماني البالغ 30 عاماً .

فينجر مدرب ارسنال يبلغ من العمر 68 عاماً ، أي أن الفرق بين عمره وعمر ناجلزمان 38 عاماً كاملة  .

ناجلزمان لم يكن لاعباً لامعاً شأنه شأن فينجر الذي كان لاعباً مغموراً في صفوف ستراسبورج ، اما المدرب الألماني فقد لعب في مسيرته الكروية ثلاث اعوام في أندية ميونيخ 1860 واوجسبورج .

أوجه التشابه بين فينجر وناجلزمان أيضاً تتمثل في أن كلاهما صنعا أسماءهم مع أندية مغمورة ، فقد تمكن المدرب الفرنسي في اواخر الثمانينات واوائل التسعينات من قيادة موناكو لتحقيق أبرز إنجازاته على المستويين المحلي والأوروبي .

ناجلزمان تمكن الموسم الماضي من تحقيق المركز الرابع مع هوفنهايم ، وهو أفضل مركز للفريق الأزرق في تاريخه .

ناجلزمان قد يعيد ارسنال مجدداً من مرحلة الشيخوخة إلى مرحلة الشباب وإستعادة الحيوية مجدداً بعد سنوات غابت فيها الألقاب الهامة عن خزينة المدفعجية في عهد فينجر .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة في مصر ناجلزمان وفينجر ..عقود من الاختلاف وأوجه تشابه - اليوم الخميس 1 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق