الرياضة اليوم الشحات يصنع ويسجل في فوز فريقه على الوحدة في الدوري الإماراتي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كتب: علي الزيني

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين على نظيره فريق الوحدة، بستة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن الجولة الـ18 من منافسات الدوري الإماراتي.

وشهدت المباراة مشاركة اللاعب الدولي المصري حسين الشحات، المحترف في صفوف العين، حيث لعب كأساسي مُنذ البداية وحتى صافرة النهاية، وسجل هدفًا وصنع ثلاثة أهداف.

تقدم ماركوس بيرج للعين في الدقيقة 32، وأضاف كايو فيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني سجل بالازس جوجاك هدف تقليص الفارق لفريق الوحدة، وبعدها بدقيقتين أدرك اللاعب نفسه هدف التعادل للضيوف، وفي الدقيقة 73 عاد ماركوس وسجل الهدف الثالث للعين والثاني له، وبعدها بدقيقتين عزز عمر عبدالرحمن تقدم الفريق العيناوي بهدف رابع، وأحرز حسين الشحات لاعب المنتخب الوطني الهدف الخامس، واختتم ريان يسلم سداسية العين في الدقيقة 92.

وشهدت المباراة طرد لاعبين من صفوف الوحدة وهما أحمد الكعبري في الدقيقة 83 بعد حصوله على الإنذار الثاني، وسالم سالم في الدقيقة 94.

بهذا الفوز رفع العين رصيده إلى 41 نقطة، ويعزز تصدره للدوري الإماراتي، بينما توقف رصيد الوحدة عند 37 نقطة في المركز الثاني.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم الشحات يصنع ويسجل في فوز فريقه على الوحدة في الدوري الإماراتي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق