الرياضة اليوم - أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 1 / 3 / 2018 الشناوى وطارق حامد يطلبان 17 مليونا

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 1 / 3 / 2018 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها المتطلبات الخاصة بأحمد الشناوى وطارق حامد من أجل تمديد تعاقدهما.

الشناوى وحامد يطلبان 17 مليون جنيه لتمديد عقديهما فى الزمالك

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، أن والد أحمد الشناوى حارس الفريق الأبيض هو من تفاوض مع مسئولى النادى حول تجديد عقده، وذلك برفقة أحمد يحيى وكيل الشناوى وطارق حامد، وأن المتطلبات المادية للحارس من أجل تمديد عقده هي الحصول على 10 ملايين جنيه سنوياً فيما طلب طارق حامد 7 ملايين جنيه سنوياً مع الموافقة على احترافه فى الموسم القادم حال تلقيه عرض خليجى قوي.

أحمد الشناوى

أحمد الشناوى

شهد اليوم الخميس، العمل داخل نادى الزمالك بصورة طبيعية فى الادارة المالية ، حيث تم صرف رواتب الموظفين مع استقبال الأعضاء لتسديد رسوم التجديد، بعدما تواجدت لجنة من الأموال العام بمقر النادى، خلال الساعات الماضية، لفحص الإيرادات والمصروفات بداية من شهر مارس 2014.

خزينة الزمالك تستقبل رسوم التجديد وصرف الرواتب بعد أنباء الحجز
خزينة الزمالك تستقبل رسوم التجديد وصرف الرواتب بعد أنباء الحجز

وزع محمد الشامى مهاجم نادى الزمالك، قميص النادى الأبيض فى مدرسته الإعدادية السابقة بمحافظة الدقهلية، فى يوم رياضى نظمته إدارة المدرسة.


"الشامى" يوزع قميص الزمالك فى مدرسته بالدقهلية

 

استقر الجهاز الفنى لنادى الزمالك، بقيادة إيهاب جلال، على استمرار الكونغولى كاسونجو فى قيادة الهجوم خلال مباراة ولايتا ديتشا الإثيوبى، المقرر لها الأربعاء المقبل، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ورغم عودة الثنائى باسم مرسى ونانا بوكو، لاعبى نادى الزمالك، من الإصابة مؤخراً، يرفض إيهاب جلال استبعاد كاسونجو من التشكيلة الأساسية بعد تألقه الملفت فى المباريات الأخيرة، ونجاحه فى هز شباك المنافسين خلال آخر 4 مواجهات بمسابقة الدورى ليدخل سباق المنافسة على لقب الهداف بعدما رفع رصيده إلى 9 أهداف.

وأشار رئيس نادى الزمالك فى تصريحات لموقع النادى الرسمى إلى أنه خلال الـ48 ساعة الأخيرة اجتمع مع مسئولين كبار بالدولة وحصل على وعد بحل أزمة حسابات النادى، ووجه الشكر لهم وللأمن الوطنى والرقابة الإدارية لتفهمهم لظروف نادى الزمالك فى الفترة الأخيرة.

 



اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 1 / 3 / 2018 الشناوى وطارق حامد يطلبان 17 مليونا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق