الرياضة اليوم جولة في أبرز الأحداث الرياضية للصحافة العربية الصادرة السبت

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث تناولت الصحف العربية الصادرة اليوم السبت، العديد من الأحداث على الساحة الرياضية.. وفيما يلي نستعرض أبرز هذه الأحداث في التقرير التالي.

- الشرق الأوسط (السعودية)

حلم قطر باستضافة «كأس العالم 2022» يتبخر

يدرس الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، سحب استضافة بطولة كأس العالم 2022 من قطر، وذلك بعد تغيير إجراءات الاستضافة، على أن يتم اتخاذ القرار نهاية الصيف المقبل.

ريبروف يتكتم على قائمته الأساسية للمباراة

تكتم الأوكراني سيرغي ريبروف مدرب فريق الأهلي على قائمته الأساسية التي سيعتمد عليها في مواجهة الفيحاء مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة ضمن مواجهات دور الثمانية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين من خلال الحصص التدريبية الأخيرة.

طائرة الهلال تحلق إلى نصف نهائي بطولة الأندية العربية

تأهل الهلال السعودي إلى الدور النصف النهائي من بطولة الأندية العربية الـ36 للكرة الطائرة والمقامة في تونس، وذلك بعد فوزه الكبير والمستحق على الأهلي البحريني بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط.

الباطن يحفّز لاعبيه بـ100 ألف ريال لإحراز كأس الملك

قررت إدارة نادي الباطن تخصيص مكافأة قدرها 25 ألف ريال لكل لاعب في الفريق، وذلك بعد الفوز على النصر والعبور إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك، على أن تتضاعف إلى 50 ألف ريال في حال الوصول إلى النهائي، و100 ألف ريال مقابل حصد اللقب.

بمشاركة كهربا.. الاتحاد يقسو على الشباب ويضرب موعدًا مع الباطن في نصف النهائي

زفّ قرابة 57 ألف مشجع اتحادي في ملعب الجوهرة المشعة بجدة، فريقهم إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على الشباب 3-1. وجاءت أهداف الاتحاد عن طريق بدر النخلي (26)، وعدنان فلاتة (38)،ومحمود كهربا (45)، وسجل هدف الشباب الوحيد أوبيا.

- الاتحاد (الإماراتية)

اتحاد اليد الإماراتي يرفض طلبات الأندية بزيادة القوائم

رفضت لجنة المسابقات باتحاد اليد، الاحتجاج الذي تقدم به نادي شباب الأهلي دبي في مباراته أمام الشارقة في الجولة الثامنة لدوري الرجال، والتي انتهت بالتعادل، حيث احتج على وجود خطأ فني في المباراة عند استئناف اللعب من الوقت المستقطع، حيث لم يتأكد الحكم من وجود العدد المسموح به في ظل خروج حارس المرمى ودخول لاعب بدلاً منه، وطلب استئناف اللعب، قبل أن يقوم بطرد محترف الفريق رغم أنه يتحمل الخطأ وليس اللاعب، لأنه لم يتأكد من العدد قبل استئناف اللعب.

«تنس دبي» تتوج بطلة «النسخة الـ18» الليلة

تختتم الليلة النسخة الـ18 لبطولة سوق دبي الحرة للتنس التي تقام على ملاعب نادي الطيران للتنس، وذلك بإقامة المباراة النهائية التي تنطلق في الساعة السابعة مساء، وتشهد وجود الروسية داريا كاساتكينا المصنفة 24 عالمياً، بعدما حققت المفاجأة الأبرز في الدور نصف النهائي أمس، بفوزها على الإسبانية جاربيني موجوروزا المصنفة الثالثة عالمياً والمصنفة الثانية للبطولة، حيث قلبت تأخرها بمجموعة أمامها إلى فوز 2 /‏‏ 1 بواقع 3-6 و7-6 و6-1، وذلك في مواجهة ماراثونية امتدت أكثر من ساعتين ونصف الساعة.

- البيان (الإماراتية)

31 دولة تتنافس على لقب «آسيوية المبارزة»

تنطلق اليوم البطولة الآسيوية للشباب تحت 20 سنة، والناشئين تحت 17 سنة للمبارزة، في مجمع حمدان بن محمد الرياضي، وتستمر حتى 4 مارس المقبل، وينظمها مجلس دبي الرياضي، واتحاد الإمارات للمبارزة، وتقام تحت رعاية الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية.

- الشروق (التونسية)

ماهر الكنزراي مدربا جديدا لنادي احد السعودي

أعلن نادي أحد السعودي، تعاقده مع التونسي ماهر الكنزاري، لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المتبقية من البطولة السعودية المحترفة لكرة القدم وفق ما اعنه الفريق على موقعه على «تويتر».

مستقبل قابس.. غيابات عديدة أمام الاولمبي للنقل

يتجه فريق مستقبل قابس إلى العاصمة، قبل لقاء الدور الثمن النهائي لكأس تونس الذي سيجمعه الأحد بالنادي الأولمبي للنقل، ويدخل قابس لقاء الكأس بالعديد من غياب العديد من الركائز الأساسية لدواع مختلفة.

النادي الافريقي يستعد لمواجهة السبيخة

ينهي النادي الإفريقي صباح اليوم تحضيراته لمباراة الدور ثمن النهائي لكأس تونس التي ستقوده لينزل ضيفا على فريق اتحاد السبيخة اليوم.

- الشروق (الجزائرية)

الرابطة تقدم مباريات الأندية المشاركة إفريقيا

قررت الرابطة المحترفة لكرة القدم تقديم مباريات الأندية الجزائرية المعنية بالمنافسة الإفريقية، المندرجتين في حسابات الجولتين الـ22 والـ23 من البطولة.

وستعلب مباريتي شباب بلوزداد أمام أولمبي المدية واتحاد بسكرة أمام اتحاد العاصمة للجولة الـ22 في الأول من مارس، في حين سيستقبل وفاق سطيف في ذات الجولة شباب قسنطينة يوم 2 مارس، ولم تكتفي الرابطة بإجراء تعديل على لقاءات هذه الجولة فقط، بل أتبعتها بإجراء آخر من خلال تقديم لقاء الجولة الـ23 من الرابطة المحترفة الأولى بين اتحاد العاصمةووفاق سطيف يوم 13 مارس المقبل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم جولة في أبرز الأحداث الرياضية للصحافة العربية الصادرة السبت" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق