الرياضة اليوم ماذا ينتظرك على الساحة الرياضية اليوم السبت؟

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث يشهد اليوم السبت، العديد من الأحداث الرياضية الهامة على المستوى المحلي والعالمي، أبرزها 4 مواجهات ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الممتاز، وأيضًا مباريات نارية في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) والإسباني (الليجا) والألماني (البوندسليجا) والإيطالي (الكالتشيو)، وفيما يلي نستعرض أبرز تلك الأحداث خلال التقرير التالي..

الأهلي يواجه الإنتاج الحربي

نبدأ بالمواجهة الأكثر إثارة وجماهيرية، على استاد برج العرب في الثامنة مساء اليوم، حيث يسعى الأهلي أمام الإنتاج الحربي اليوم لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية بقيادة مديره الفني حسام البدري، خاصة بعد الفوز الكبير الذي حققه على النصر بخماسية في المباراة الأخيرة، من أجل الاقتراب من حسم لقب درع الدوري رقم 40 في تاريخه، حيث خاض أبناء الرداء الأحمر حتى الآن 25 مباراة بالمسابقة، حققوا الفوز في 21 مباراة وتعادلوا في 3 لقاءات وخسروا مباراة واحدة، ويحتل الفريق صدارة الترتيب برصيد66 نقطة.

وعلى الجانب الآخر من اللقاء، يدخل الإنتاج الحربي المباراة وهو يمتلك 36 نقطة ليحتل بها المركز السادس، بعدما خاض 25 مباراة فاز في 10 وتعادل في 6 وتعرض للخسارة في 9 لقاءات، ويعلم مختار مختار المدير الفني للفريق ولاعبوه مدى أهمية نقاط هذه المباراة بالنسبة لهم، من أجل استكمال النتائج الإيجابية التي يمر بها الفريق في الدوري، حيث يمتلك 46 نقطة في المركز الثالث.

سموحة في ضيافة الرجاء

يخوض فريق الرجاء بقيادة مديره الفني رمضان السيد، مواجهة في الثانية والنصف ظهرًا على استاد القاهرة، أمام سموحة، ولدى لاعبيه إصرار كبير على تحقيق نتيجة طيبة، خاصة بعد النتائج الإيجابية نسبيا التي حققها الفريق في مبارياته الأخيرة، فقد لعب الفريق 25 مباراة في الدوري، فاز في 3 وتعادل في 8 وتعرض للهزيمة في 14 لقاء، وله 17 نقطة محتلا بها المركز السابع عشر، حيث تعد جميع المباريات المقبلة للفريق مصيرية للبقاء في الدوري.

وعلى الجانب الآخر من المواجهة يظهر فريق سموحة، الذي خاض 24 مباراة في الدوري حتى الآن، فاز في 11 لقاء وتعادل في 5 وتعرض للخسارة في 8 لقاءات، ويحتل المركز الخامس برصيد 38 نقطة.

الأسيوطي والداخلية

يدخل الأسيوطي مواجهة اليوم في الثانية والنصف ظهرًا، أمام الداخلية لتحسين موقعه في جدول الترتيب، وهو يمتلك 29 نقطة محتلا بها المركز الـ 12، حيث خاض 25 لقاء، فاز في 7 لقاءات والتعادل في 8 والخسارة في 10 مباريات.

أما الداخلية فيلعب المباراة وهو يحتل المركز الـ 11 برصيد 30 نقطة، بعدما لعب 25 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 9 وخسر في 9 لقاءات، وسوف يفتقد الفريق اليوم لمديره الفني علاء عبد العال، لتنفيذه عقوبة الإيقاف لمباراتين من قبل لجنة المسابقات.

الإسماعيلي أمام طنطا في مهمة تصحيح الأوضاع

يستضيف الإسماعيلي نظيره طنطا على استاد الإسماعيلية في تمام الخامسة عصرًا، ويسعى الدراويش بقيادة مديره الفني البرتغالي بيدرو بارني لمصالحة جماهيره، لاستعادة ذاكرة الانتصارات واستعادة الوصافة خلال مواجهته أمام طنطا اليوم، من أجل العودة إلى عروضه القوية التي قدمها في الدور الأول بالمسابقة، وعلاج الأخطاء التي شابت أداء اللاعبين خلال لقاء إنبي الأخير.

وخاض الفريق 24 مباراة في الدوري حتى الآن، فاز في 13 لقاء وتعادل في 7 وتعرض للهزيمة في 4 مباريات، ويحتل المركز الثالث برصيد 46 نقطة، بعد أن فقد مركز الوصيف لصالح الزمالك بفارق نقطتين.

أما الطرف الثاني من المباراة وهو طنطا، فيأتى في المركز الـ 16 بجدول المسابقة برصيد 23 نقطة، حيث خاض 25 لقاء فاز في 4 مباريات وتعادل فى 11 وخسر 10 لقاءات.

الزمالك يستعد لطلائع الجيش

يبدأ فريق الزمالك اليوم السبت استعداداته لخوض مباراة طلائع الجيش المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن الأسبوع الـ 27 لمسابقة الدوري الممتاز بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية أمس الجمعة بعد مواجهة النصر الخميس باستاد القاهرة، ويخضع الثلاثي مؤيد العجان وباسم مرسي ونانا بوكو لاختبار طبي اليوم لتحديد إمكانية تواجدهم في التدريبات الجماعية استعدادًا للعودة لقوائم المباريات حال الشفاء من الإصابة.

مواجهات نارية بالجولة الـ21 بالقسم الثاني

تنطلق فى الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، مواجهات الجولة 21 من مجموعة الصعيد بالقسم الثانى بإقامة 7 مباريات، فيما تختتم لقاءات تلك الجولة بلقاء الفيوم وأسوان يوم الأحد على ملعب الأسيوطى سبورت.

ويستقبل ملعب الجونة لقاء بين القمة والقاع حيث يستضيف الجونة المتصدر برصيد 47 نقطة فريق المدينة المنورة الذى يصارع الهبوط ويحتل المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة، فيما يحل المنيا الوصيف برصيد 42 نقطة ضيفا ثقيلا على بنى سويف فى مواجهة نارية وصعبة بين الفريقين حيث يحتل بنى سويف المركز السادس برصيد 34 نقطة .

فى ثالث اللقاءات يحل النصر للتعدين ضيفا على بنى مزار فى مواجهة قوية، حيث يحتل بنى مزار المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة بينما يحتل النصر للتعدين المركز الخامس برصيد 34 نقطة، وفى رابع المباريات يلتقى ديروط مع فريق تليفونات بنى سويف فى لقاء عصيب حيث يحتل التليفونات المركز الرابع برصيد 37 نقطة فيما يحتل ديروط المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.

وفى خامس المباريات يلتقى السلام بإسنا مع فريق الوليدية فى لقاء للهروب من مراكز القاع، حيث يحتل الوليدية المركز الثانى عشر برصيد 18 نقطة فيما يقبع السلام بإسنا فى القاع برصيد 11 نقطة .

أما سادس المباريات يلتقى كيما أسوان صاحب المركز العاشر برصيد 20 نقطة مع سوهاج المترنح صاحب المركز التاسع برصيد 26 نقطة فى لقاء يسعى فيه الفريقان للاستفاقة والبحث عن انتصار .

فى سابع المباريات تشهد مدينة نجع حمادى ديربى قوى بين الألومنيوم وقنا حيث يحتل الألومنيوم المركز السابع برصيد 33 نقطة بينما يحتل فريق قنا المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة، وتختتم لقاءات تلك الجولة بلقاء الفيوم صاحب المركز الثامن بـ29 نقطة مع أسوان صاحب المركز الثالث برصيد 41 نقطة وذلك يوم الأحد على ملعب الأسيوطى سبورت.

منتخب الصالات يواجه موزمبيق

يخوض منتخب مصر لكرة الصالات للشباب مباراة أمام موزمبيق على ملعب الأخير في ذهاب الدور قبل النهائي لتصفيات إفريقيا المؤهلة لأولمبياد الشباب بالأرجنتين 2018 ، حيث اصطحب الجهاز الفني 15 لاعبًا، على أن يكون لقاء العودة يوم 10 مارس بالقاهرة.

لقاءات قوية في الجولة الـ22 بدوري محترفي كرة اليد والمرتبط

يواجه اليوم السبت، فريق كرة اليد بنادى الشمس نظيره الأهلى فى إطار مباريات الجولة الـ 22 بدورى المحترفين والمرتبط مواليد 98 .

كما تشهد هذه الجولة مواجهات بين كل من البنك الأهلى مع طلائع الجيش وسبورتنج مع هليوبوليس والأوليمبى مع الطيران وسموحة مع 6 أكتوبر والجزيرة مع بورسعيد .

فيما تقام الجولة الـ23 يوم الجمعة المقبل بلقاءات بين كل من، هليوبوليس مع طلائع الجيش والأهلى مع بترول أسيوط وبورسعيد مع الأوليمبى والجزيرة مع سبورتنج و الشمس مع البنك الأهلى والطيران مع الزمالك و6 أكتوبر مع بترول أسيوط.

مؤمن زكريا في اختبار صعب مع الأهلي السعودي أمام الفيحاء

يخوض النجم المصري مؤمن زكريا اختباراً صعباً مع الأهلي السعودي الذي يحل ضيفاً على الفيحاء في الخامسة والنصف مساء السبت بمدينة "المجمعة"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ليفربول صلاح أمام وست هام

تعود عجلة الدوري الإنجليزي للدوران من جديد اليوم من خلال مباريات الجولة رقم 28 وذلك عندما يستقبل ليفربول الثالث برصيد 54 نقطة نظيره وست هام الـ12 برصيد 30 نقطة على ملعب الأنفيلد في تمام الساعة الخامسة مساء.

رمضان صبحي في مواجهة نارية مع ستوك أمام ليستر سيتي

يلتقي نادي ستوك سيتي المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني رمضان صبحي، في الثانية والنصف عصر اليوم السبت، نظيره فريق ليستر سيتي ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب كينج باور الدولي بمدينة ليستر.

وست «حجازي وجبر» يواجه هدرسفيلد في «البريميرليج»

يلتقي وست بروميتش ألبيون الذي يلعب له الثنائي المصري أحمد حجازي وعلي جبر فريق هدرسفيلد تاون- في الخامسة مساء السبت، في إطار منافسات الأسبوع الـ28 من «البريميرليج» على ملعب ذا هاوثرونز.

وفيما يلي مواعيد مباريات اليوم في الدوريات الأوروبية:

الدوري الإنجليزي
 
ليستر سيتي X ستوك سيتي  الساعة 2:30 ظهرًا
 
ليفربول X وست هام الساعة 5:00 مساء
 
وست بروميتش X هيدرسفيلد  الساعة 5:00 مساء
 
بيرنلي X ساوثهامبتون الساعة 5:00 مساء
 
برايتون X سوانزي سيتي الساعة 5:00 مساء
 
بورنموث X نيوكاسل الساعة 5:00 مساء
 
واتفورد X إيفرتون  الساعة 7:30 مساء
 
الدوري الإسباني
 
سيلتا فيجو X إيبار  الساعة 2:00 ظهرًا
 
ريال مدريد X ديبورتيفو ألافيس الساعة 5:15 مساء
 
ليجانيس X لاس بالماس الساعة 7:30 مساء
 
برشلونة X جيرونا الساعة 9:45 مساء
 
الدوري الإيطالي
 
بولونيا X جنوة  الساعة 7:00 مساء
 
إنتر X بينفينتو الساعة 9:45 مساء
 
الدوري الألماني
 
بايرن ميونيخ X هيرتا برلين  الساعة 4:30 عصرًا
 
شتوتجارت X أينتراخت فرانكفورت الساعة 4:30 عصرًا
 
هانوفر X بورسيا مونشنجلادبخ الساعة 4:30 عصرًا
 
هوفنهايم X فرايبورج الساعة 4:30 عصرًا
 
فيردر بريمن X هامبورج الساعة 7:30 مساء
 
 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم ماذا ينتظرك على الساحة الرياضية اليوم السبت؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق