الرياضة اليوم - فيديو.. هل يحل مروان محسن أزمة هجوم الفراعنة فى المونديال؟

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: فرض مروان محسن مهاجم الأهلى، نفسه على حسابات الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بقيادة هيكتور كوبر، قبل اعلان قائمة الفراعنة استعدادا لمعسكر سويسرا المقبل الذى يتخلله وديتين أمام البرتغال واليونان يومىّ 23 و27 مارس الجارى.

 

وظهر محسن بمستوى طيب فى مباراة الداخلية فى الأسبوع الـ27 من عمر الدورى، وسجل الهدف الأول لفريقه فى مرمى الفريق الشرطى، كما صنع هدفا لزميله وليد أزارو.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى يبحث فيه الجهاز الفنى للفراعنة عن مهاجم صريح لقيادة الفراعنة فى كأس العالم، لاسيما وأن مروان محسن كان مهاجم المنتخب فى أمم افريقيا 2017 الأخيرة بالجابون.

وغاب مروان محسن عن الملاعب لفترة طويلة اقتربت من العام الكامل بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى، فى مباراة مصر والمغرب بأمم افريقيا 2017.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - فيديو.. هل يحل مروان محسن أزمة هجوم الفراعنة فى المونديال؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق