رياضة مصرية / بوابة الشروق

اخبار الرياضة في مصر مأمون يخسر أمام هيليوفارا في كأس ديفيز للتنس - اليوم الجمعة 14 سبتمبر 2018

اخر الاخبار-  خسر كريم مأمون لاعب منتخب مصر للتنس  أمام هاري هيليوفارا في  المباراة الفردية الثانية ضمن مواجهات مصر وفنلندا، في الدور الثالث لمنافسات المجموعة الأوروإفريقية الثانية لكأس ديفيز، والتي إقيمت على ملعب نادي الجزيرة .

وتقدم هيليو فارا في المجموعة الأولى بنتيجة 6-3 ، ثم حسم المجموعة الثانية لصالحه بنتيجة 6-2 ، ليفوز بالمباراة بمجموعتين دون رد .

وكان محمد صفوت لاعب منتخب مصر للتنس قد تفوق في المواجهة الفردية الأولى على ايميل روسوفوري بمجموعتين دون رد ، حيث فاز في المجموعة الأولى 6-4 و في المجموعة الثانية 7-6 .

وتقام غدًا باقي المنافسات ، حيث تقام مباراتا فردي ومباراة زوجي ، حيث يواجه صفوت منافسه هيليو فارا ، فيما يلعب كريم مأمون امام روسوفوري ، فيما تقام مباراة الزوجي بمواجهة محمد صفوت مع شريف  صبري من منتخب مصر ، في مواجهة ثنائي فنلندا هنري كونتينان وباتريك ساليمنين.

 

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة في مصر مأمون يخسر أمام هيليوفارا في كأس ديفيز للتنس - اليوم الجمعة 14 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا