الرياضة اليوم - شريف إكرامى على رأس 5 نجوم يرفعون شعار "موسم للنسيان"

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: رغم أن مسابقة الدورى العام لم تلفظ أنفاسها الأخيرة بعد، وما زال هناك سبعة جولات على خط النهاية إلا أن هناك نجوم غابوا عن التألق ورفعوا شعار "موسم للنسيان" وانحصرت جماهيريتهم وكانوا فى نيران الانتقادات لأسباب مختلفة، وفى السطور التالية نلقى الضوء على هؤلاء:

1_ شريف إكرامى

3ec7d3e453.jpg

حارس مرمى الأهلى رغم أن فريقه يسير بخطى ثابتة نحو حصد اللقب الثالث على التوالى لبطولة الدوري وحصد لقب كأس السوبر المحلى إلا أنه فقد موقعه فى التشكيلة الأساسية للفريق الأحمر لصالح محمد الشناوى وأصبح صديقًا لدكة البدلاء يشارك على فترات قليلة وبات مهددًا بفقدان موقعة فى تشكيلة الفراعنة بمونديال روسيا 2018.

2_ أيمن حفنى

1156e86b88.jpg

صانع ألعاب الزمالك تعرض للإصابة فى فترة من فترات الموسم وغاب عن المشاركة مع الفريق الأبيض وظهر بمستوى سيئ فى مباريات أخرى الأمر الذى ساهم فى تراجع فريقه وفقدانه لقب الدوري ليصبح موسمًا كارثيًا للحاوى.

3_ باسم مرسى

be480916fc.jpg

مهاجم الزمالك لم يسجل هدفًا واحدًا فى هذا الموسم ، غاب عن الفريق الأبيض مباريات كثيرة وجلس على مقاعد البدلاء وعندما شارك أهدر فرص بالجملة ليبتعد عن مستواه الفنى والبدنى المعروف عنه ليسجل أسوأ مواسمه مع القلعة البيضاء.

4_ محمد إبراهيم

ffa63ff2dd.jpg

صانع ألعاب الزمالك تعرض للإصابة وعندما عاد خرج من حسابات إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأبيض ليعلن الرحيل عن الزمالك ويبحث عن فرصة للإحتراف الخارجى لإنقاذ موسمه من الضياع.

5_ مروان محسن

690a898f69.jpg

رغم أنه عاد وسجل هدفًا للأهلى فى شباك الداخلية إلا أن هذا الموسم يتمنى مهاجم الفريق الأحمر أن يسقطه من ذاكرته الكروية بعدما تعرض للإصابة بالرباط الصليبى مع الفراعنة فى الجابون ليغيب عام كامل عن المشاركة وحينما عاد تعرض لإصابة جديدة.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - شريف إكرامى على رأس 5 نجوم يرفعون شعار "موسم للنسيان"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق