الرياضة اليوم أرقام من تاريخ مواجهات الأهلي والإنتاج الحربي في الدوري

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي الإنتاج الحربي، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الثامنة مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويأمل أبناء حسام البدري، في مواصلة سلسلة الانتصارات والوصول للفوز رقم 13 على التوالي بمسابقة الدوري، واستمرار تقديم مستوى جيد يبعد بالصدارة وتوسيع فارق النقاط بينه وبين الإسماعيلي أقرب منافسيه، ويدخل الأهلي في جعبته 66 نقطة جمعهم من 25 مباراة بعد الفوز في 21 وتعادل في ثلاثة خسر في مباراة وحيدة.

في الجهة المُقابلة يطمح أبناء مختار مختار، في تحقيق نتيجة إيجابية، ومواصلة نغمة الفوز بعد أن فاز على نظيره الأسيوطي بالجولة الماضية بهدف دون رد، حيث خاض نادي الإنتاج 25 مباريات ببطولة الدوري تمكن من تحقيق 36 نقطة، محتلًا المركز السادس.

تاريخ مواجهات الأهلي والإنتاج الحربي يشهد تفوقا كبيرا للقلعة الحمراء، فخلال 12 مباراة جمعت الفريقين في مسابقة الدوري، تمكن الأهلي من تحقيق 9 انتصارات و 3 مباريات انتهت بالتعادل، ولم يسبق خسارة الأحمر في أي مواجهة أمام الفريق العسكري.

أحرز الأهلي في شباك فريق الإنتاج الحربي بالدوري 20 هدفًا، بينما استقبلت الشباك الحمراء 7 أهداف.

والتقى الأهلي والإنتاج الحربي مرة واحدة هذا الموسم في الدور الأول من مسابقة الدوري، وانتهت المواجهة بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويعد عبد الله السعيد هو هداف مواجهات الأهلي والإنتاج الحربي في الدوري برصيد 3 أهداف، بواقع هدف في موسم 2011/2012 وثانٍ في موسم 2013/2014، وثالث في الموسم الحالي.

وأكثر لاعبي الأهلى مشاركة أمام الإنتاج الحربي هو أحمد فتحى الذي شارك في 9 مباريات من إجمالي 12 لقاء بينما علي الجانب الآخر يُعد اللاعب لؤي وائل هو أكثر لاعبى الإنتاج مشاركة ضد القلعة الحمراء، فقد شارك في 5 مباريات من أصل 12 مباراة.

والتقى المدربان مختار مختار وحسام البدري في 5 مباريات، نجح خلالها البدري في الفوز بثلاث مواجهات، وتعادل في مبارتين وفشل مختار في تحقيق الفوز على البدري في أية مباراة.

وأكبر فوز في تاريخ مواجهات الفريقين جاء في الدور الثاني من موسم 2013/2014 بنتيجة 3-1 لصالح الأهلي.

وتضم قائمة الاهلي للمباراة من: محمد الشناوي، شريف إكرامي، علي لطفي، حسام غالي، حسام عاشور، أحمد فتحي، عمرو السولية، محمد نجيب، وليد أزارو، جونيور أجايي، أيمن أشرف، مروان محسن، وليد سليمان، كريم نيدفيد، صبري رحيل، أحمد حمودي، محمد هاني، صلاح محسن، علي معلول، باكا، إسلام محارب.

أما الانتاج الحربي فقد ضمت قائمته: عامر عامر، لؤي وائل، أحمد شديد قناوي، السيد الشبراوي، خالد قمر، عبد الرحمن بودي، أسامة محمد، أحمد شرويدة، محمد محسن ليله، محمد موسى، محمد عصام، معاذ الحناوي، محمد خليفة، عبد العزيز موسي، إسلام رشدي، عباس أميرو، محمد عقل.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من: محمد فاروق ويعاونه هاني العراقي وسامي هلهل، وأحمد صالح حكمًا رابعًا، وكل من محمود البنا وطارق مجدي حكمًا خامسًا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم أرقام من تاريخ مواجهات الأهلي والإنتاج الحربي في الدوري" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق