الرياضة اليوم تشكيل الأهلي المتوقع| عودة الشناوي واستمرار الثلاثي الهجومي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث استقر حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه لمواجهة الإنتاج الحربي، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الثامنة مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكشفت تدريبات الأهلي الأخيرة لمواجهة الإنتاج، ملامح تشكيل الفريق أمام نظيره العسكري وجاء كالتالي..

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، محمد نجيب، أيمن أشرف، أحمد فتحي.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، جونيور أجاي.

خط الهجوم: أحمد حمودي، صلاح محسن، أزارو.

ويحتل النادي الأهلي بقيادة مديره الفني حسام البدري صدارة جدول الدورى برصيد 66 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز فى 21 وتعادل فى 3 وخسر 1، وسجل لاعبوه 61 هدفًا وتلقت شباكهم 14 هدفًا، بفارق 18 نقطة عن الزمالك الثاني.

بينما يحتل الإنتاج الحربي بقيادة مديره الفني مختار مختار المركز السادس برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 10 وتعادل في 6 وخسر في 9 مواجهات وسجل لاعبوه 27 هدفًا وتلقت شباك الفريق 28 هدفًا.

كانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، التي أقيمت يوم 16 نوفمبر لعام 2017، قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين لهدف، على استاد السلام، سجل هدفي القلعة الحمراء وليد أزارو، فيما سجل هدف الانتاج عمر السعيد، ضمن مباريات الجولة التاسعة.
 
 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم تشكيل الأهلي المتوقع| عودة الشناوي واستمرار الثلاثي الهجومي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق