الرياضة اليوم - الزمالك أبيض × أسود.. الاقتراب من الوصافة.. والحساب البنكى يهدد الاستقرار

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: يمر نادى الزمالك بأجواء متناقضة وأحداث متفاوتة ، ما بين السعادة بفريق الكرة والفوز المتتالى فى لقاءات الدورى، والخلافات والأزمات داخل المجلس الأبيض، ما جعل الوصف الأفضل للأحداث داخل ميت عقبة "أبيض × أسود" فى ظل المقارنة بين الجانب الفنى والجانب الإدارى.

الزمالك أبيض

استطاع إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الزمالك أن يحقق الفوز السادس على التوالى، حيث تغلب على كل من بتروجت والنصر وسموحة ودجلة والجيش وطنطا، وجميعها نتائج تؤكد البصمات التى وضعها إيهاب جلال فى الفريق، وقدرته على خلق حالة من الانسجام بين لاعبى الزمالك، حتى وصل للنقطة 51، واحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب فرق الدورى.

هانى زادة
هانى زادة

 

الحساب البنكى

لجأ مسئولو نادى الزمالك لفتح حساب شخصى باسم هانى زادة لإيداع أموال الزمالك بعد قيام ممدوح عباس بالحجز على أرصدة النادى فى البنوك، ما فجر الأزمات، وجعل الزمالك محل انتقاد من الكثيرين، حتى وصلت الأزمة إلى وزارة الشباب والرياضة، ووفقًا لتصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك فالقرار تم اتخاذه خلال اجتماع مجلس الادارة منذ عامين تم تحرير محضر رقم 31 لسنه 2016 وتم خلاله الاتفاق على ذلك، وقاموا بإرساله إلى الجهة الإدارية، ولم يتم الاعتراض على قرار المجلس طوال الفترة الماضية، مؤكدًا أن مجلس الإدارة يمتلك خطابًا يحمل ختمًا سليمًا ورقم صادرٍ وواردٍ من الجهة الإدارية وهو ما يؤكد سلامة وصحة موقفهم القانوني.

وزير الرياضة ومرتضى منصور
وزير الرياضة ومرتضى منصور

 

الأزمات مع وزارة الرياضة

طلب خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة من مسئولى الزمالك وضع أموال النادى فى البنك، وليس فى حساب هانى زادة، وهو ما جعل مرتضى منصور يدعو لعمومية طارئة يومى 5 و6 أبريل خاصة أنه يرى وضع الأموال فى البنك يضرب استقرار الزمالك، ويؤثر سلبيًا على الفريق مطالبًا وزير الرياضة بالبعد عن الزمالك وعدم اختلاق الأزمات وافتعالها.

 


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - الزمالك أبيض × أسود.. الاقتراب من الوصافة.. والحساب البنكى يهدد الاستقرار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق