الرياضة اليوم - ويست بروميتش يدرس عدم تفعيل شراء على جبر

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: تضاءلت فرص على جبر مدافع الزمالك المعار لصفوف ويست بروميتش الإنجليزى فى البقاء بالبريميرليج بعدما كشف مصدر مطلع داخل القلعة البيضاء وجود اتجاه قوى لدى النادى الإنجليزى لعدم تفعيل بند شراء المدافع نهائيا عقب نهاية فترة الإعارة.

وأعلن مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور انتقال على جبر لويست بروميتش على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مقابل 500 ألف يورو مع إمكانية شرائه نهائيا من جانب النادى الإنجليزى مقابل مليونى و 200 ألف يورو.

وبدأ وكيل على جبر والذى ساهم فى انتقاله لصفوف ويست بروميتش فى تسويق اللاعب خلال الوقت الحالى حيث يحاول إيجاد عرض إنجليزى آخر ولكن مع صعوبة ذلك بدأ فى تسويق المدافع الدولى بالدورى السعودى الذى فتح أبوابه لاستقبال اللاعبين المصريين بعد زيادة عدد المحترفين مما يسهل من مهمة انتقال على جبر المدافع الأساسى للمنتخب الوطنى خلال الفترة الحالية.

ويرحب إيهاب جلال بعودة على جبر لصفوف الزمالك عقب انتهاء الإعارة ولكن العروض السعودية المنتظر وصولها للاعب تهدد عودته للقلعة البيضاء خاصة أن المقابل المادى سيكون أكبر بكثير.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - ويست بروميتش يدرس عدم تفعيل شراء على جبر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق