الرياضة اليوم - أحمد فتحى يوافق على التجديد للأهلى بسبب ضعف عروض الخليج

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: وافق أحمد فتحى لاعب النادى الأهلى على تجديد تعاقده مع الفريق الأحمر، بعد الجلسات التى عقدها معه مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، وتم فيها الاتفاق على الخطوط العريضة وهى التجديد لمدة ثلاثة مواسم مقابل 6 ملايين جنيه للموسم الواحد، بجانب عرض إعلانى قيمته مليونى جنيه إضافة إلى مزايا أخرى حال التتويج بالبطولات المحلية والأفريقية.

ورغم أبداء أحمد فتحى اندهاشه من طريقه ناديه فى بحث ملف تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، إلا أنه وافق فى النهاية على التجديد فى ظل اقتراب عرض الأهلى من العرضين السعودى والقطرى الذين تلقاهم مؤخرًا.

ومن المقرر أن يعلن الأهلى عن التجديد لأحمد فتحى بعد مواجهة مونانا الجابونى المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل والتى تأتى فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

 


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - أحمد فتحى يوافق على التجديد للأهلى بسبب ضعف عروض الخليج" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق