الرياضة اليوم - عبد الله السعيد يُفضل الإمارات عن الانتقال للدورى التركى

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: يتحفظ عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى على فكرة الرحيل للدورى التركى بعد انتهاء تعاقده مع الأهلى ،وذلك رغم تلقيه عرضاً ضخماً من أحد الأندية التى تقبع فى منتصف الجدول هناك.

وأكد مصدر مُقرب من السعيد أن اللاعب الدولى يفضل الانتقال للدورى الإماراتى الأقل فى المستوى خاصة بعد تقدمه فى السن من ناحيه ولتحفظه على العيش فى تركيا من ناحية أخرى.

واتفق عبد الله السعيد على الانتقال لأحد الأندية الإماراتية بعد اتخاذه قراراً بالرحيل عن الأهلى فى ظل عدم توصله لإتفاق مادى مناسب مع الإدارة الحمراء ،حيث من المقرر أن يحصل السعيد على مبلغ 3 ملايين دولار أي ما يعادل 55 مليون جنيه مصرى، فى عقد ممتد لمدة 3 سنوات ،على أن يحصل على مبلغ مليون و900 الف دولار كاش أي ما يعادل 35 مليون جنيه فور توقيعه للعقود.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - عبد الله السعيد يُفضل الإمارات عن الانتقال للدورى التركى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق