الارشيف / رياضة مصرية / أهل مصر

اخر الاخبار منى تطلب الخلع: "بيطلب مني حاجات تغضب ربنا"

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الاثنين 18 يونيو 2018 حيث "بيطلب مني حاجات تغضب ربنا".. بهذه الكلمات بررت (مني أ)، ربة منزل قيامها برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة، بمصر الجديدة، ضد زوجها (السيد ع)،27 عام مدرس، معللة ذلك بأنها تخاف ألا تقيم حدود الله.

اقرأ أيضا.. هشام يرفع قضية زنا: "خانتي عينك عينك "

تقول الزوجة صاحبة الـ 24 عامًا في دعوها التي حملت رقم452 لعام 2018، ضد زوجها، إنها تزوجت عن قصة حب طويلة، خلال فترة الجامعة، مشيرة أنه كان فارس أحلامها، وبعد مرور ثلاثة أشهر فقط من الزواج، بدأ زوجها في طلب عدد من الطلبات الشاذة خلال العلاقة الجنسية بينهم.

تستكمل منى حديثها، قائلاً:" كان بيطلب مني حاجات تغضب ربنا، حاجات تتعمل للحيوانات مش للبشر"، مؤكدة إنها استندت في دعوتها على ميول زوجها للعلاقات الجنسية الشاذة معها.

وتابعت، "اشتكت لأهل زوجي أكثر من مرة إلا أنهم كانوا ينصفون ابنهم بحجة أن الزوجة يجب أن تطيع زوجها في كل شىء، لم أعد اتحمل الإهانة وخاصة أنه لم يستطيع أحد أن يساعدني سواء من أهلي أول أسرته، وهو ما دفعها لرفع دعوى الخلع ضده، للتخلص من هذه الأفعال المشينه على حد قولها.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار منى تطلب الخلع: "بيطلب مني حاجات تغضب ربنا" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا