الرياضة اليوم - لازم تعرف.. نسور قرطاج أبطال أول فوز للعرب والأفارقة فى تاريخ كأس العالم

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: استضافت الأرجنتين النسخة رقم 11 من بطولة كأس العالم عام 1978، وتوجت باللقب على حساب هولندا بعد فوزها بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، فى البطولة التى شهدت المشاركة الأولى للمنتخب التونسى فى المونديال وتحقيقه الفوز الأول فى تاريخ العرب وأفريقيا بالمحفل العالمى.

وقع المنتخب التونسى فى المجموعة الثانية، مع بولندا وألمانيا الغربية والمكسيك، فى مجموعة لم يكن يتوقع كثيرون أن يتجاوزها التونسيون بسبب وجود حامل اللقب والمنتخب البولندى القوى والمكسيكى الذى كان قوة لا يستهان بها.

فاجأ "نسور قرطاج" الجميع بفوزهم بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على المكسيك فى المباراة الأولى بفضل أهداف على كعبى ونجيب غميض ومختار الذويب.

خسر المنتخب التونسى مباراته الثانية في المجموعة بهدف نظيف أمام بولندا، قبل أن يتعادل سلبيا مع ألمانيا الغربية ويحتل المركز الثالث فى المجموعة.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - لازم تعرف.. نسور قرطاج أبطال أول فوز للعرب والأفارقة فى تاريخ كأس العالم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق