عاجل

اخر الاخبار الزواحف والتحف والورود المطرزة.. أبرز أشكال البسكويت وكعك العيد بالبحيرة (صور)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الأربعاء 13 يونيو 2018 حيث تزامنا مع الاستعدادات التامة لاستقبال عيد الفطر المبارك، تهل علينا روائح العجين وأصوات الصاجات فى البيوت المصرية والمخابز وإعلانات الكحك الجاهز فى القنوات الفضائية، ولا تمثل فرحة العيد لدى المصريين في شراء الملابس الجديد فقط ولكن يعد تلك المخبوزات جزء لا يتجزأ من تلك الفرحة.


ورصدت كاميرا "أهل مصر" تلك الاستعدادات في البيوت والمخابز للتعرف على أسعار الكحك والبسكويت في الأسواق المصرية بالإضافة إلى آخر الأشكال والرسومات التي يتفنن فيها المصرين كل عام سواء كان صاحب مخبز أو ست البيت.

في سياق متصل، قال خالد نادر، صاحب مخبز، إن هذه الأيام تعتبر بمثابة موسم شراء الكحك والبسكويت من زبائن المنطقة والمناطق الآخر ، لذلك يقوم بتصنيع المخبوزات بأشكالها المختفلة عن التي تختلف باختلاف الأعوام لتثير فرحة الأطفال والكبار.

وصنع خالد هذا العام أشكال غير تقليدية علي هيئة تحف من البسكويت ورسومات جديدة تتمثل في رسومات الزواحف والورود المطرزة، بالإضافة إلى نكهات جديد كالمانجو والشوكولاتة التي تجذب الأطفال، مضيفا أن الاسعار هذا العام ازدادت عن العام الماضي بسبب ارتفاع الأسعار التي شهدتها الأسواق المصرية.


وأوضح أن أسعار هذه المنتجات لديه أقل من الأسعار المعروضة في باقي المحلات ،حيث تبدأ أسعار البسكويت من 30 جنية حتي 60 جنية ،سعر الكحك يبدأ من 35 حتي 70 جنية ،وباقي الحلويات والحلويات تبدا من 60 جنية حتي 100 جنية .

هذا المحتوي ( اخر الاخبار الزواحف والتحف والورود المطرزة.. أبرز أشكال البسكويت وكعك العيد بالبحيرة (صور) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق