الرياضة اليوم - 12 لاعباً سنة أولى أفريقيا مع الزمالك.. اقرأ التفاصيل

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: يفتتح الزمالك مشواره الأفريقى ببطولة الكونفدرالية بمواجهة ولايتا ديتشا الإثيوبى يوم 7 مارس، فى ذهاب دور الـ32 بمدينة هواسا الإثيوبية.

8e2bae9cf4.jpg

قائمة الزمالك الحالية تضم عدداً كبيراً من الوجوه الجديدة الذين لم يسبق لهم خوض مباريات دولية بالقميص الأبيض، حيث شارك بعض اللاعبين فى مباريات أفريقية مع الأندية السابقة، سواء سموحة أو مصر المقاصة أو حمدى النقاز القادم من النجم الساحلى ويمتلك خبرات دولية كبيرة لكنه لم يلعب أى منهم بقميص الزمالك بالبطولات الأفريقية، وبالتأكيد سيكون هناك فارق كبير لأن الأبيض ينافس على لقب الكونفدرالية ولن تكون مشاركته شرفية فى ظل الإمكانيات الكبيرة التى يمتلكها المارد الأبيض أحد قطبى الكرة المصرية.

201802221016471647.jpg

ويوجد فى صفوف الزمالك حاليا 12 لاعباً لم يسبق له المشاركة فى البطولات الأفريقية مع الأبيض، حيث انضموا للقلعة البيضاء خلال الموسم الحالى، سواء فى الميركاتو الصيفى قبل انطلاق الموسم أو خلال الميركاتو الشتوى فى يناير الماضى، واللاعبون هم: محمود علاء ومحمد عبد الغنى ومحمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقة وأحمد داوودا وعماد فتحى وأحمد مدبولى ومحمد الشامى ومحمد عنتر وكاسونجو ونانا بوكو وحمدى النقاز.

 


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - 12 لاعباً سنة أولى أفريقيا مع الزمالك.. اقرأ التفاصيل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق