اخبار الرياضة في مصر رابطة الأندية تتحمل تكلفة بدل مراقبي المباريات - اليوم الجمعة 2 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أعلنت رابطة الأندية المحترفة اليوم عن تحملها بدلات مراقبي لجنتي الحكام والمسابقات لمباريات الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

ويأتي هذا القرار بعدما أصبحت رابطة المحترفين منوطة بإدارة مسابقة الدوري في الموسم المقبل بعدما تم تفعيلها مؤخراً بتشكيل المكتب التنفيذي لها والذي يضم كل من محمود الشامي وماجد نجاتي وإسماعيل سليم وعثمان الدسوقي وأحمد عثمان ، بجانب مرشحي الجبلاية ثروت سويلم ووصفي الدين بسيوني.

ومن المقرر أن يعقد المكتب التنفيذى لرابطة المحترفين اجتماعه الاول يوم السبت المقبل لاختيار الرئيس والنائب.

جدير بالذكر أن المكتب التنفيذى لرابطة الأندية المحترفة كانت قد أنشأت حساب بنكى للرابطة بعد موافقة اتحاد الكرة والأندية بحيث يتم توزيع الحقوق على الأندية من خلاله.

ووافق اتحاد الكرة على وضع 500 ألف جنيه فى الحساب البنكى، كما سيضع كل ناد بالدورى الممتاز 100 ألف جنيه بشكل مبدئى ليصبح رصيد الرابطة فى الحساب البنكى 2 مليون و300 ألف جنيه.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة في مصر رابطة الأندية تتحمل تكلفة بدل مراقبي المباريات - اليوم الجمعة 2 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق